انتخاب هيئة لمجلس قارة اوستراليا ونيوزيلندا في الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم

عقد المجلس القاري لوستراليا ونيوزيلندا في الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم، اجتماعه العام السنوي، عبر تقنية “زوم”، برئاسة رئيسه جو عريضة، وتحت إشراف هنا غريشه رحمة بتكليف من الامين العام العالمي للجامعة جورج ابي رعد، وبمشاركة رئيس الاُمناء في الجامعة ميشال الدويهي، الامين العام للمجلس القاري للجامعة طوني كرم، رؤساء الولايات جورج سلوم (كانبرا)، ايلي بركات (اداليد)، رامي عيد(ملبورن)، وأعضاء المجلس القاري للجامعة.

افتتح رئيس المجلس، الاجتماع بكلمة ترحيب وشُكر للمشاركين، الجهود التي بذلوها خلال السنتين الماضيتين، والعمل الدؤوب والإخلاص والتفاني في سبيل إنجاح هذه المؤسسة التي نعتز بها. وشكر للرئيس العالمي روجيه هاني ولابي رعد، دعمهما الدائم لأستراليا وعلى كل ما يقوما به في سبيل نهضة الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم.

وقدم كل من رئيس المجلس القاري والأمين العام تقاريرهما المفصلة عن الشؤون الإدارية والاجتماعية، وبدوره قدّم أمين الصندوق بيار السخن تقريره المالي السنوي، ثم بحث المجتمعون في بعض الشؤون الإدارية العامة.

بعد ذلك تم انتخاب هيئة جديدة للمجلس، وفقاَ للنظام العام الأساسي في كل من المجلسين القاري والعالمي، حيث فازت اللائحة التالية بالتزكية: رئيس المجلس القاري طوني كرم، نائب رئيس المجلس إبراهيم الخوري، امين الصندوق ميلاد الحلبي.

وبعد إعلان النتيجة بموافقة ومباركة الجميع، ألقى الرئيس المنتخب للمجلس القاري لأستراليا ونيوزيلندا طوني كرم، كلمةَ شكر فيها للرئيس الأسبق دعمه وخدماته وتضحياته المتميزة التي أحدثت فرقاً كبيراً في المؤسسة.

كما توجه بكلمة شُكر الى رؤساء الولايات واعضاء الجامعة، على الثقة المطلقة به وعلى جهودهم وعطاءتهم الاستثنائية، وعلى التعاون والتفاني، داعياً إياهم العمل بجدية، في خدمة هذه المؤسسة، لتحقيق مستقبل مُشرق، وللوصول إلى أعلى درجات النجاح والتقدم.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.