“لوريال باريس” كرمت 4 متميزات لبنانيات في احتفال WOMEN OF WORTH

كرمت شركة “لوريال باريس”، احتفالا بتمكين المرأة وإنجازاتها، أربع نساء لبنانيات “يكسرن الحواجز ويُلهِمنَ الأجيال المقبلة”، في أمسية أقيمت في متحف روبير معوض في بيروت بعنوان “Women of Worth”، حضرها وزير الإعلام المهندس زياد المكاري وفاعليات.

وأشار بيان للشركة إلى أن “اختيار هؤلاء القائدات الاستثنائيات جاء لمساهماتهن البارزة في مجتمعاتهن ومجالاتهن، وهنّ يمثلن منارة أمل وإلهام، إنّهنّ أمثلة ساطعة للنجاح في مجالات الهندسة وريادة الأعمال والإعلان والصحافة والإعلام”.

وقال البيان: “المكرمة الأولى رئيسة “ليو بورنيت بيروت – مجموعة بابليسيس” في مجال الإعلان ندى أبي صالح، وهي قائدة تملك رؤية ساهمت في إعادة تعريف مشهد التواصل، وتسخير قوته لتحقيق التأثير الاجتماعي وتغيير السياسات. المكرمة الثانية الإعلامية في مجال الصحافة لين طحيني، صاحبة صوت قوي في الإعلام والثقافة، لعبت دورًا فعالًا في الدفاع عن حقوق المرأة وتعزيز قصصها من خلال عملها الاعلامي المؤثر. المكرمة الثالثة الرئيسة التنفيذية لشركة Wakilni في مجال ريادة الأعمال يسر صبرا، وهي مبدعة حقيقية أحدثت ثورة في عالم الأعمال من خلال منصة Wakilni، وهي منصة لوجستية قائمة على التكنولوجيا تمكّن شركات التجارة الإلكترونية من الازدهار. المكرمة الرابعة هي المديرة العامة للعمليات في شركة Biowaste في مجال الهندسة رين متلج الحائزة جائزة Forbes 30 Under 30 في الشرق الأوسط للعام 2023، وتُعدّ متلج رائدة في حلول الأعمال المستدامة بصفتها الرئيسة التنفيذية للعمليات في Biowaste، وهي شركة رياديّة ناشئة تركز على الطاقة المتجددة”.

أضاف: “على مدى أكثر من خمسة عقود، كانت لوريال باريس داعمًا ثابتًا للمرأة، مؤمنةً بقيمتها الفطريّة وقدرتها على تغيير العالم. وشعار العلامة التجارية المميز (لأنك تستحقين ذلك) هو أكثر من مجرد شعار – إنّه إعلان عن التّمكين الذّاتي واحتفال بالجمال الفريد والقوّة التّي تتمتّع بها كلّ امرأة”.

وقالت المديرة العامة للشركة في لبنان إميلي وهاب حرب: “لوريال باريس تؤمن بأن لكل امرأة قصة ترويها، وحلمًا تسعى لتحقيقه، وإمكانات لإحداث فرق. تجسد هؤلاء النساء الأربع المتميزات هذا الإيمان، فقد اتّسمت رحلاتهنّ بالمرونة والابتكار والالتزام الثابت لشغفهن. من خلال برنامج (Women of Worth)، نسعى لتسليط الضوء على إنجازاتهن ونساهم في تعزيزأصواتهن، وإلهام النساء الأخريات لتحقيق أحلامهن الخاصة”.

وأشار البيان إلى أن “اختيار المكرمات لم يتوقف على إنجازاتهن المهنية فحسب بل على القيَم التي يجسدونها – وهي الثقة بالنفس، والمثابرة، والمرونة، والمواطنة المسؤولة، والتعاطف – صفات تتوافق بشكل كبير مع القيَم الأساسية للوريال باريس”.

وختم: “الاحتفال انطلق بنقاش أداره السيد جيري غزال، بحيث شاركت كل من الفائزات رحلتها الفريدة نحو النجاح، وقدمت رؤىً ملهمة للجمهور، واجتمع أكثر من 250 ضيفاً، من بينهم شخصيات بارزة من مختلف القطاعات مع عائلات المكّرمات وممثلي وسائل إعلام وشركاء لوريال، للاحتفال بهؤلاء النساء المتميزات في أمسية مخصصة لتمكين المرأة”.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.