أجواء ميلادية ضمن فعاليات “بيروت ترنم”

عمت أسواق بيروت أجواء ميلادية ضمن فعاليات “بيروت ترنم” التي استضافت الفنانة كارول سماحة في أمسية غنائية رنمت فيها “نحن ساهرون ومصابيحنا مشتعلة ننتظر عودتك أيها الرب يسوع” و “ليلة الميلاد” وتوالت الترانيم والاغاني الميلادية من ألبومها الميلادي: من سنة لسنة، إيام الشتي، تعا نفرح تعا نمرح، سانتا، إرجع يا زمان، كل عيد وانت بخير حبيبي، بآخر الشارع، يسوع جايي، ملك السلام، ثم ميدلي ميلادي من الأغاني الميلادية العالمية، اضافة الى اغان لفرانك سيناترا، وتينو روس petit papa Noel وغيرها من الترانيم التي طبعت ذاكرة أجيال الأطفال اللبنانيين وأطفال العالم.

ونوهت رئيسة مهرجان “بيروت ترنم” ميشلين أبي سمرا باستضافة سماحة لأول مرة في المهرجان. وقالت: “هناك جمهور كبير الليلة يعيد الحياة لوسط بيروت، نشكره على حضوره ونتمنى لكم أمسية ميلادية رائعة”.

وتوجهت سماحة بكلمة للجمهور قالت فيها: “بيروت مضيئة الليلة بوجودكم، وكم هو جميل أن نقيم هذا الاحتفال بالرغم من كل الظروف التي نعيشها في لبنان وفي المنطقة العربية، وبالرغم من كل الأحزان والاوجاع التي نعيشها والابرياء الذين يسقطون، فهو فعل مقاومة وصمود”.

وشكرت القيمين على المهرجان. وختمت: “كل عيد هو بداية جديدة، وكل عيد هو  أمل جديد وصفحة جديدة نحلم بها، وأتمنى ان نختم في هذا العيد كل الأحزان التي مرت هذه السنة وفي السنوات الماضية، فهذا العيد هو عيد الفرح وعيد ميلاد السيد المسيح”.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.