“حركة الأرز”: حاجة لبنان لرئيس وليس لعرض عضلات جنوبا

عقد المكتب السياسي ل”حركة الأرز الوطني” اجتماعه الاسبوعي برئاسة عادل بيان وحضور أعضائه، ورأى المجتمعون في بيان، أن “ملف حاكم مصرف لبنان سيفتح على مصراعيه داخليا وخارجيا وخصوصاً أن أيامه في الخدمة أصبحت معدودة، وبما ان خدماته الوظيفية أصبحت منتهية، فالكل سيتخلى عنه وسيكون الكبش الذي يبحث عنه، ونحن ننصحه بالخروج عن صمته وفضح الجميع قبل فوات الأوان”. 
 
ودعوا سلامة إلى “مساعدة لبنان وإثبات براءته للرأي العام وانه غير مدان، أما استقالته فلا تفيد البلد لأن الأيام معدودة، والطعن بالمذكرة الفرنسية والألمانية لا تهمنا، كل ما يهمنا أين ذهبت أموال الناس ومن سرقها”.
 
واعتبروا أن “ما حصل في اليومين الماضيين جنوبا من عرض عضلات لحزب الله لا يفيد لبنان وشعبه الجائع والبلد المنهار سياسيا واقتصاديا وماليا، ونطالب الحزب ونوابه وحلفاءه مساعدة لبنان بانتخاب رئيس للجمهورية وتيسير أمور الناس والبلاد، وهذه العراضات العسكرية عند مدخل فصل السياحة تلغي آلاف الحجوزات في فنادق البلد، ويكفي البلد ما يعانيه من مصائب”.
 
ووصفوا “ما حصل على شاطئ صيدا مؤخرا بالمهزلة، فالشاطئ ملك عام ولكل الناس وبكل أطيافهم، ولبنان بلد الحريات والدستور يكفل ذلك، ولبنان بلد العيش المشترك، وعلينا احترام بعضنا البعض وعلى المنتجعات البحرية الالتزام بالحريات الشخصية تحت مبدأ الدين لله والوطن للجميع”.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.