اتفاقية تعاون بين الجامعة الأميريكية للعلوم والتكنولوجيا AUST ونقابة تكنولوجيا التربية

اعلنت نقابة تكنولوجيا التربية ممثلة بالنقيب ربيع مصطفى بعلبكي في بيان، انها والجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا AUST ممثلة برئيستها هيام صقر  وقعتا إتفاقية تعاون استراتيجي بينهما. 

حضر حفل التوقيع نائب رئيس الجامعة والعمداء، ونائب النقيب إيلي صعب، أمينة السر ومسؤولة العلاقات الدولية نورا المرعبي ومسؤولة الإعلام والموهوبين في النقابة  غادية هلال. 

وعرضت رئيسة جامعة AUST رؤية وآفاق هذا التعاون الذي “يفتح فرص عمل مستجدة للطلاب “.

وقال النقيب بعلبكي: إن “هذا التعاون مع جامعة AUST سيثمر بكل تأكيد و نتطلع إلى النتائج الجيّدة لما تم مناقشته من مشاريع سنعمل على تحقيقها معا”.

ووفق البيان”ركزت مذكرة التفاهم على نشر الوعي وعلى أهمية ريادة الأعمال في تكنولوجيا التربية و الإبتكار و تدريب الأساتذة و تحضيرهم للتحول الرقمي في تطبيق إستراتيجيات اقتصاد المعرفة الرقمية و التعاون في إقامة برامج تدريب للمدربين و توجيه رواد الأعمال المحتملين و الصاعدين و تسهيل تبادل الخبرات و البرامج التطويرية”.

مع الإشارة الى أن نقابة تكنولوجيا التربية في لبنان هي منظمة غير حكومية تهدف إلى تفعيل و تحديث مهنة تكنولوجيا التربية في لبنان و المساهمة في تطوير و تسريع نمو قطاع تكنولوجيا التربية و تمكين المعلمين لمواكبة تطورات المنهجيات و الاطر المتقدمة في هذا القطاع.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.