اطلاق مهرجان الربيع في حديقة جبيل من 13 الى 16 نيسان

أعلنت In Action Events و “سوق الأكل” و بالشراكة مع وزارة السياحة، وبلدية جبيل،  و LBCI، عن مهرجان الربيع لسنة 2023، في حديقة جبيل العامة، من 13 الى  16 نيسان. سيكون الحدث مفتوحًا لمدة 4 أيام مع رسوم دخول بقيمة 4 دولارات لكل شخص يبلغ من العمر 11 عامًا أو أكثر، وسيتم استخدام العائدات لتزويد أضواء شوارع جبيل بالطاقة الشمسية.

يبدأ المهرجان من الساعة الخامسة  مساءً حتى  منتصف الليل يومي الخميس  والجمعة في 13 و 14 نيسان، ومن الساعة الثانية عشرة ظهرًا حتى منتصف الليل يومي السبت والاحد في 15 و16 نيسان.

ويتضمن المهرجان أطعمة من كل أنحاء العالم، سوق للزهور، مصممين وحرفيين لبنانيين، إضافة الى فرق موسيقية حيّة، و دي جي، وجلسات للصحة النفسية، عروض للأطفال ومناطق مخصصة للعب، وغيرها.

وقالت سينثيا وردة، مؤسسة In Action، عن المهرجان: “إنها الفرصة الممتازة للفرار من ضغوطات الحياة و للإستمتاع مع العائلة والأصدقاء”.

وأكّد جو حرب، مؤسس سوق الأكل، “سيكون سوق الطعام المفضل في لبنان موجودًا لتلبية احتياجات الحاضرين، حيث يقدم مجموعة من المأكولات العالمية، بما في ذلك الأمريكية والإيطالية والفرنسية والمكسيكية واللبنانية والبلجيكية والأرمنية وغيرها”.

اضاف: “”سيضم الحدث أيضًا مساحة آمنة مخصصة للأطفال، مع أنشطة متعددة تقدمها لك High Five Entertainment، إلى جانب عروض للأطفال من غنوة ولونا.”

ودعا منظمو المهرجان المواطنين الى ارتداء النظارات الشمسية والقبعات وملابس الربيع.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.