جهاز “شبيبة كاريتاس لبنان” يقدم درع تقديري لقائد اللواء الثاني عشر في الجيش اللبناني

بمناسبة عيد الإستقلال التاسع والسبعون، زار وفد من جهاز شبيبة كاريتاس لبنان قيادة لواء المشاة الثاني عشر في الجيش اللبناني المنتشر في مدينة طرابلس والشمال، وألتقى الوفد العميد الركن المغوار فادي بو حيدر قائد اللواء في مكتبه في ثكنة القبة العسكرية- طرابلس بحضور ضباط من أركان اللواء.

ضم الوفد منسق الميداني لشبيبة كاريتاس لبنان روي بشعلاني ممثلاً المنسق العام للشبيبة كاريتاس في لبنان الأستاذ بيتر محفوظ، مستشار العلاقات العامة والإعلام في لبنان الصحافي جوزاف محفوض، مسؤول وحدة النشاطات الخاصة جاك شمعون، منسق الشبيبة في قضاء الكورة ووحدة الاستجابة لحالات الطوارئ ستيفن بطرس.

ثم قدم الوفد درع تقديري لقائد اللواء العميد الركن المغوار بو حيدر بعنوان “تبقون ضمانة الإستقلال شبيبة كاريتاس لبنان” عربون محبة وتقدير لتضحيات الجيش اللبناني في هذه الظروف الإستثنائية الصعبة والحرجة والأستثنائية والدقيقة من تاريخ الوطن.

كما وجه المستشار محفوض، كلمة تهنئة لقائد اللواء موجهاً له تحية إجلال ومحبة إلى قائد الجيش العماد جوزاف عون، ناقلاً التهاني القلبية والحارة بإسم جهاز الشبيبة ورئيس رابطة كاريتاس لبنان الأب ميشال عبود الكرملي.

أخيراً أخذت صورة تذكارية من خلال اللقاء، ثم شكر العميد بو حيدر وفد شبيبة كاريتاس لبناني على المبادرة والخطوة التي ترمز إلى المحبة والتضامن مع الجيش اللبناني والوطن.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.