لبنانيات

سلب مواطن في بعلبك

سلب مواطن في بعلبك

أفادت “الوكالة الوطنية للإعلام” في بعلبك عن “إقدام مسلحين مجهولين ملثمين يستقلون سيارة من نوع جيب شيفروليه لون أسود من دون لوحات، على سلب المواطن ر. م. ر. في بعلبك، خمسة ملايين ليرة كانت بحوزته وكان قد جمعها لصالح شركة تجارية”.

🛈 تنويه: موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً أو مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

زر الذهاب إلى الأعلى