لبنانيات
بلدية الشيخ محمد : تسجيل 5 حالات جديدة

أعلنت بلدية الشيخ محمد في بيان انها تأكدت من وجود 5 حالات ايجابية جديدة بفيروس كورونا في البلدة ، وهم ملتزمون الحجر .
وأملت من جميع المخالطين لهم الالتزام بالحجر المنزلي لحين ظهور عوارض قبل اجراء الفحوصات اللازمة.
وشددت على الأهالي بضرورة الإلتزام بالإجراءات الوقائية .
🛈 تنويه: موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً أو مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.