لبنان
جريحان في تدهور سيارة على أوتوستراد المنصف

صدر عن دائرة الإعلام والعلاقات العامة في المديرية العامة للدفاع المدني اللبناني البيان الآتي:
“عملت عناصر الدفاع المدني اللبناني على إسعاف جريحين إثر تدهور سيارة رباعية الدفع على أوتوستراد المنصف – قضاء جبيل.
وقد جرى تقديم الإسعافات الأولية لأحد الجريحين ميدانياً، فيما نُقل الجريح الآخر إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم”.
🛈 تنويه: موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً أو مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.