تعاون بين بلدية بيروت وجمعية “الإرشاد والإصلاح” لإنارة شوارع في بيروت

أعلنت جمعية “الإرشاد والإصلاح” إنارة الشارع الممتد من مستديرة الكولا إلى كورنيش المزرعة بالاتجاهين، خلال لقاء في قاعة مركز مريم ابنة عمران – الكولا برعاية رئيس المجلس البلدي لمدينة بيروت عبد الله درويش وحضوره إلى جانب رئيس الجمعية جمال محيو والأعضاء وفاعليات وتجار.

ونوّه درويش بمبادرة الجمعية قائلاً: “تنير البلدية اليوم شارعاً من شوارع بيروت هي المنطقة المحيطة بساحة الكولا إلى كورنيش المزرعة بالتعاون مع جمعية الإرشاد والإصلاح. نقول لهم الله يعطيكم العافية وإلى المزيد من الإنجازات. بالأمس افتتحم مركزاً مهنياً في شارع عفيف الطيبي واليوم إنارة منطقة الكولا. إنارة الشوارع تخفف الكثير من جرائم السرقة والاعتداء والقتل”.

بدوره قال محيو: “المشروع الذي نفذته الجمعية هو بالتعاون مع رئيس المجلس البلدي ومحافظ بيروت، ونشكرهم على تعاونهم وفتح باب التعاون لإحياء مدينة بيروت، ورغم الوضع الصعب الذي نعيشه لكن الحياة تستمر، ونحن مصرون على إعادة إنارة شوارع بيروت لتعود الحياة إليها كما كانت في السابق”.

ودعا “كل البيارتة المقتدرين إلى المساهمة في إعادة إنارة بيروت وتشغيل إشارات السير فيها، فهي بحاجة إلى الكثير من الخدمات، وندعوهم إلى التعاون معنا والتكاتف مع بعضنا البعض لتنفيذ هذه الأعمال”.

ثم توجه الجميع إلى الشارع الخلفي للمركز، وعلى موسيقى فوج الكشاف المسلم تم قص شريط الافتتاح.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.