العالم
إسرائيل ترفع التأهب تحسباً لرد إيراني

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن تل أبيب رفعت حالة التأهب في مختلف تشكيلاتها العسكرية تحسباً لاحتمال تعرّضها لوابل من الصواريخ الإيرانية، في ظل التصعيد المتسارع بالمنطقة. كما تحدثت التقارير عن ضغوط مكثفة تمارسها قطر وباكستان لمنع اندلاع جولة قتال جديدة عقب قصف الضاحية الجنوبية لبيروت، خشية انهيار المفاوضات الجارية.
🛈 تنويه: موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً أو مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.