الإعلامي عماد الدين أديب ينضم لقناة Sky News

انضم الإعلامي الكبير عماد الديت أديب إلى شبكة “سكاي نيوز عربية”.

ومن المقرر أن يقدم عماد الدين أديب برنامجا حواريا أسبوعيا يحمل اسمع كمحاور من المقرر أن يحمل اسمه، ويحاور من خلاله مجموعة مميزة من كبار الشخصيات والسياسيين وصناع القرار، للتعليق على أهم الأحداث والمجريات السياسية في المنطقة والتعرف على آرائهم ووجهات نظرهم حولها. وسيقوم أديب من خلال برنامجه الجديد بتحليل آخر الأخبار والمستجدات بأسلوبه المميز.

وتعلق عماد الدين أجيب على خبر انتقاله لقنوات “سكاي نيوز” ، قال: سيركز البرنامج الجديد على تبسيط فهم الأحداث وتأثيراتها على المديين القصير والطويل لمواكبة آخر الأخبار والمستجدات السياسية ودراسة تداعياتها المباشرة واستشراف عواقبها في المستقبل. ويأتي تعيين الأستاذ عماد الدين أديب تماشياً مع رؤية سكاي نيوز عربية الشمولية لتقديم المعلومات الوافية حول الأحداث الجارية والمشهد الجيوسياسي وتعزيز الثقافة والوعي لدى المشاهد العربي، وتزويده بالأدوات اللازمة لتكوين وجهات نظره الخاصة وتمكينه من اتخاذ القرارات الملائمة.

وقال نديم قطيش، مدير عام سكاي نيوز عربية: “إنه شرف كبير لنا أن نرحب بالإعلامي القدير الزميل الأستاذ عماد الدين أديب إلى فريق عمل سكاي نيوز عربية، حيث سيمنح المشاهدين من خلال برنامجه الذي يحمل اسمه نظرة معمقة حول شؤون المنطقة ومستجداتها وتداعياتها، مع تسليط الضوء على أبعادها المستقبلية وتأثيراتها المحتملة، مما سيسهم في تحقيق هدفنا الأسمى لتمكين المشاهدين من تشكيل آرائهم الخاصة واتخاذ قرارات مدروسة.”

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.