كيت لم تكن الأولى.. 5 صور معدلة للعائلة المالكة البريطانية

وسط الشائعات التي تحيط بصحة الأميرة كيت المختفية عن الأنظار منذ إجرائها عملية جراحية، جاءت أزمة صورتها المعدلة لتثير المزيد من الشكوك.

وشكك مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي في أن الصورة التي نشرتها أميرة ويلز مع أطفالها الثلاثة بمناسبة عيد الأم معدلة رقميا مما دفع كيت للاعتراف بتعديلها.

لكن صورة كيت لم تكن الأولى لأفراد العائلة المالكة التي يشتبه الجمهور في تعديلها رقميا وفقا لموقع “بيزنس إنسايدر” الأمريكي الذي أشار إلى 5 صور أخرى معدلة.

بطاقة عيد الميلاد لعائلة ويلز 2023

في ديسمبر/كانون الأول 2023، أصدر قصر كنسينغتون صورة بالأبيض والأسود لكيت وزوجها الأمير ويليام وأطفالهما الثلاثة، جورج وشارلوت ولويس، قبل عيد الميلاد.

وأثارت الصورة الجدل حيث ظهر الأمير لويس (5 أعوام) وكأنه يفتقد الإصبع الأوسط في يده اليسرى وأرجع عدد من المعلقين الأمر إلى التدخل في الصورة وتعديلها رقميا في حين أجمع غالبية المعلقين على أن مهمة تحرير الصورة كانت فاشلة.

الملكة إليزابيث الثانية محاطة بأحفادها

قبل أشهر من وفاة الملكة إليزابيث الثانية، أثارت الصورة التي التقطتها الأميرة كيت للملكة مع جميع أحفادها تقريبًا في قلعة بالمورال، جدلا عبر الإنترنت.

وقال رجل الأعمال كريستوفر بوزي عبر منصة إكس للتواصل الاجتماعي (تويتر سابقا) إنه يشتبه في التلاعب بالصورة رقميا وأشار إلى أن أجزاء من الأريكة “جرى تقطيعها” فضلا عن النقاط حول الوجوه التي تؤكد تعديل الصورة.

الملكة إليزابيث وزوجها الأمير فيليب

احتفالا بعيد ميلاد الأمير فيليب الـ99 في عام 2020، أصدر قصر باكنغهام صورة لدوق إدنبره وهو يقف بجوار الملكة إليزابيث الثانية في قلعة وندسور.

وسرعان ما اكتشف المعجبون الملكيون أن يد الملكة اليمنى كانت أغمق من يدها اليسرى، كما كان بها أيضًا خط أسود غريب جعل الناس يعتقدون أنه ربما تمت إضافته.

الأمير ويليام ونجله جورج

بمناسبة عيد الميلاد الأول للأمير جورج عام 2014، شاركت مجلة “فانيتي فير” صورة له مع والديه التُقطت خلال زيارة حديقة الحيوان في سيدني .

ولسوء الحظ لاحظ الناس أن شعر الأمير ويليام بدا أكثر روعة مما كان عليه في الصور الأخرى من الزيارة.

وذكرت صحيفة “التلغراف” البريطانية وقتها أن منفذ الصورة “كثف” شعر ويليام لجعل “صلعته” تبدو أصغر.

بطاقة عيد الميلاد 2015

في عام 2015، شارك قصر كنسينغتون صورا لعائلة الأمير ويليام قبل عطلة عيد الميلاد وثار الجدل وقتها حول تعديل صورة ابنته الأميرة شارلوت، التي كان عمرها أقل من عام، رقميًا.

ولاحظ مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي وجود تناقض في مدى وضوح وجهها مقارنة بالضبابية حول رقبتها وكتفيها

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.