“حفل رصاص” في بالتيمور: مقتل 4 وإصابة العشرات

أفادت شبكة “سي أن أن” الإخبارية، اليوم الأحد، نقلاً عن متحدث باسم شرطة بالتيمور، بأن أفراد شرطة موجودون في موقع “حادثة إطلاق نار جماعي” وقعت خلال الليل بالتوقيت المحلي في جنوب بالتيمور.

وقالت محطة “فوكس 45 بالتيمور” المحلية إن التقارير الأولية تشير إلى مقتل أشخاص عدة وإصابة العشرات، في حين أفادت وسائل إعلام محلية أن ما لا يقل عن أربعة أشخاص لقوا مصرعهم، صباح الأحد، بعد أن فتح مسلح النار على حفل في بالتيمور بولاية ميرلاند الأميركية.

ووقعت حادثة إطلاق النار، وفق المصادر، خلال حفل بحي بروكلين في بالتيمور، وكان أكثر من 100 شخص حاضرين عندما أطلق مسلح مجهول ما لا يقل عن 30 طلقة، مما أسفر عن مقتل أربعة.

وأعلنت السلطات الأميركية وجود أطقم طبية ورجال طوارئ والقائم بأعمال مفوض شرطة مدينة بالتيمور في موقع إطلاق النار في ساعة مبكرة من صباح الأحد.

وقالت الشرطة إنها تعتزم عقد مؤتمر صحافي للإعلان عن تفاصيل إضافية في وقت لاحق من اليوم.

وتأتي الحادثة بعد أيام من مقتل شخصين وإصابة خمسة آخرين، إثر تعرضهم لإطلاق نار عقب حفل تخرج في مدرسة ثانوية بمدينة “ريتشموند” في ولاية “فيرجينيا”.

ونقلت قناة “أي بي سي” الأميركية عن شرطة مدينة ريتشموند قولها إنه تم احتجاز شخص يبلغ من العمر 19 سنة يعتقد أنه متورط في الحادثة، مشيرة إلى أن القتيلين هما أحد الطلاب ويبلغ من العمر 18 سنة، والآخر أحد الأشخاص الحاضرين للحفل، ويبلغ من العمر 35 سنة.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.