بالصور: جمعية “تجار البترون وقضائها” كرمت رؤساءها القدامى

كرمت جمعية “تجار البترون وقضائها”، رؤساءها القدامى اسطفان الحواط، توفيق عطيه وفرح الخوري تقديرا لجهودهم وعطاءاتهم في خدمة القطاع التجاري في البترون.


كما كرمت الدكتور نبيل الحكيم الذي سعى وكان له دور في تأسيس الجمعية.
للمناسبة، أقامت عشاء على شرف المكرمين في حضور رئيس الجمعية المهندس جلبير سابا وأعضاء الهيئة الادارية وعائلات المكرمين.
وألقى سابا كلمة قال فيها:”من البترون، هذه المدينة التي تشهد على تاريخ طويل من النشاط التجاري الذي تبدل حسب الأزمنة والظروف، نلتقي اليوم لنكرم الأشخاص الذين كانوا وما زالوا الأساس في هذه المسيرة، رؤساء جمعية تجار البترون، الذين بفضل حكمتهم وإلتزامهم، حافظنا على هوية البترون التجارية ونعمل على تعزيزها مع مرور الوقت”.
وتوجه إلى المكرمين:” منكم تعلمنا أن النجاح لا يقاس فقط بقدر الأرباح، إنما بقدرتنا على الاستمرارية، على التطور وعلى المواكبة. كل شخص منكم، بحكمته وخبرته، استطاع أن يبني جسرا بين الماضي والمستقبل، ووضع أساسات صلبة للأجيال المقبلة. اليوم، نقف ليس فقط لنكرم الماضي، بل لنؤكد إلتزامنا بالمستقبل. مشوارنا لا ينتهي هنا، إنما هو مستمر مع الأجيال الجديدة التي تنمو وتتعلم منكم”.

وختم:” بإسمي وباسم كل اعضاء جمعية تجار البترون وقضائها نقول لكم شكرا على كل ما قدمتموه للبترون ولتجارها. وشكرا على الاستمرارية التي حافظتم وتحافظون عليها لكي يرثها من يأتي من بعدكم ومعا سنتابع المسيرة، ونبني مستقبلا أفضل. ونتمنى أن يعطيكم الرب دوام الصحة والعافية ويساعدنا لكي نشهد على البترون المزدهرة دائما”.
بعد ذلك قدمت سابا والأعضاء دروعا تذكارية للمكرمين تقديرا لهم ولعطاءاتهم

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.