توقيع عقد تعاون بين نقابة اطباء لبنان في بيروت وشركة omt تسهيلا لأمور الطبيب

وقع نقيب أطباء لبنان في بيروت البروفسور يوسف بخاش عقد تعاون مع شركة omt ممثلة بمديرها التنفيذي ناجي ابو زيد في بيت الطبيب – فرن الشباك، في حضور وفد من الشركة وأعضاء مجلس النقابة وحشد من الاطباء. 
بخاش 
وبعد التوقيع، نوه بخاش بالتعاون المثمر مع القطاع الخاص وقال :” نلتقي اليوم لنوقع اتفاقية تعاون مع شركة omt ممثلة بالسيد ناجي ابو زيد. وحدث اليوم ليس عملية التوقيع بحد ذاتها. بل ان هذه الخطوة تأتي في ظل تحديات اقتصادية ومالية واجتماعية وسياسية، كما في ظل توترات أمنية متنقلة وحرب مفتوحة في جنوبنا وبقاعنا وهما يشكلان الخزان البشري الذي يرفد القطاعين الصحي والطبي في لبنان”.

أضاف : “تأتي هذه الخطوة شعورا منا بضرورة توفير الوقت على الطبيب وتسهيل حياته اليومية وعدم تكليفه الانتقال الى بيت الطبيب الذي هو بيت كل طبيب لتسوية أموره المالية ودفع اشتراكاته والرسوم المتوجبه عليه، وبالتالي السماح له بتكريس كامل وقته لمتابعة مرضاه والمشاركة في المؤتمرات الطبية والعلمية وتبادل الخبرات مع زملائه.
كذلك لا بد من مواكبة العصر والاستفادة قدر الامكان من التكنولوجيا التي تطورت لخدمة الانسان وتسهيل حياته اليومية”.
 
وتوجه الى “الزملاء الاطباء المنتسبين الى نقابتكم الام”: “من الغد يمكنكم التوجه الى أي مركز omt وإبراز بطاكتم النقابية لتتمكنوا من دفع اشتراكاتكم والرسوم المتوجبة عليكم بكل سهولة ومن دون عناء الانتقال.
 
أبو زيد
بدوره، قال الرئيس التنفيذي لشركة OMT ناجي أبو زيد:” نفتخر بأن نضع يدنا بأيدي الأطباء لنطلق سويا هذه الخدمة التي تمكن أي طبيب من تسديد الاشتراكات والرسوم المستحقة للنقابة عبر أكثر من 1،400 مركز OMT منتشرين على كافة الأراضي اللبنانية وقريبا عبر تطبيق OMT Pay. فمن خلال هذه الخدمة، أصبح بإمكان الطبيب التوجه بكل سهولة إلى أقرب مركز OMT وإبراز بطاقة النقابة لتسديد المبلغ المتوجب عليه.
 
وأضاف :” نعتبر هذه الخدمة قيمة مضافة لباقة خدماتنا، فالهدف منها هو تسهيل أمور الطبيب المالية المتعلقة بالنقابة ما يسمح له بتخصيص وقته للأهم وهو صحة المريض”.
 
وشكر أبو زيد النقيب البروفسور بخاش وأعضاء النقابة على ثقتهم بـ OMT، مشيرا إلى “أن هذه الثقة المتبادلة أدت إلى عقد تعاون يساهم في تقريب المسافات لنكون جزءا ولو بسيطا من رسالتكم الإنسانية”.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.