برنامج الأمم المتحدة الإنمائي يطلق في 25 الحالي منصة “الغرفة للتصدير” و”منتدى طرابلس للتوسع والنمو”

أعلن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، في بيان، انه “بالشراكة مع غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس ولبنان الشمالي، وبتمويل من المنظمة الكتلانية للتعاون والتنمية (ACCD)، إطلاق المنصة الإلكترونية “الغرفة للتصدير” في الاولى من بعد ظهر الخميس الواقع فيه 25 تموزالحالي، في الغرفة في طرابلس.
وأشار بيان للبرنامج الاممي الى “ان هذا المشروع، يهدف إلى دعم الشركات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة الحجم بهدف توسيع نطاق وصولها من الأسواق المحلية إلى الأسواق العالمية”.
أضاف البيان: توفر منصة “الغرفة للتصدير”، التي تم إنشاؤها من خلال هذه المبادرة، للشركات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة الحجم مساحة مخصصة لتقييم جهوزيتها للتصدير واكتشاف الفرص التجارية غير المستغلة.

بالإضافة إلى ذلك، سيتضمن الحدث إطلاق منتدى طرابلس للتوسع والنمو “جذور محلية، لتواجد علمي”، والذي سيستمر من الساعة الاولى بعد الظهر إلى الخامسة مساء.

ويهدف هذا المنتدى إلى تمكين المؤسسات والشركات الناشئة من خلال تعزيز الوصول إلى الأسواق وزيادة فرص التصدير وتعزيز التواصل وعرض الخدمات، ودعم نمو الأعمال.وسيجمع جمهورا متنوعا، بما في ذلك الشركات الخاصة والعامة ورجال الأعمال والمتخصصين في مجالات التسويق والشحن والخدمات اللوجستية، بالإضافة إلى المستثمرين ومستشاري الأعمال”.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.