نجاد فارس في غرفة طرابلس: نعتز بما شاهدناه من مشاريع وأفكار ورؤى تخدم كل لبنان

  

استقبل رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي، نجاد عصام فارس وعقيلته زينة، ورجل الأعمال فرح فرح، وسعيد حداد. تم خلال اللقاء عرض شامل لمختلف الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية السائدة في البلاد، مع التركيز بشكل أساسي على المشاريع الاستثمارية والتنموية المعتمدة في غرفة طرابلس الكبرى، التي تهدف إلى النهوض بالاقتصاد الوطني وتعزيز الثقة بدور لبنان كشريك استراتيجي على مستوى إقتصادات العالم المعاصر في منطقة شرق المتوسط ، وفق بيان للغرفة.

إثر اللقاء كانت جولة على مختلف مشاريع الغرفة، لا سيما مختبرات مراقبة الجودة، ومركز التطوير الصناعي وأبحاث الزراعة وسلامة الغذاء (إدراك). وأعرب فارس عن إعجابه بما” سمعه وشاهده في غرفة طرابلس من مشاريع ورؤى وأفكار ومستوى عالٍ من الترتيب والتنظيم”، مشيرا إلى أنه “من مواليد مدينة طرابلس، وأن كل ما شاهده هو مصدر اعتزاز له”، مؤكداً “أن مشاريع غرفة طرابلس تعود بالمنفعة العامة ليس فقط على طرابلس، بل تخدم كل لبنان”، شاكرا  رئيس الغرفة توفيق دبوسي وفريق عمله على كل الجهود التي يبذلونها.

من جانبه، أعرب السيد فرح فرح عن سروره بما رآه في غرفة طرابلس، مشيراً إلى أنه” من المعتاد أن يحتضن القطاع العام تطلعات القطاع الخاص، ولكن في غرفة طرابلس فإن المسألة معكوسة تماماً حيث يحتضن القطاع الخاص مؤسسات القطاع العام”. وتمنى لدبوسي “دوام التوفيق والنجاح في ما يقوم به ويحققه”، مؤكدا “أن مشاريع الغرفة تشكل سندا متينا للبلد بكل مناطقه ومكوناته، وأن الخير كل الخير لمدينة طرابلس ولجميع اللبنانيين” .

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.