سعر الدولار اليوم الثلاثاء 18 نيسان 2023.. عجلة الإصلاح ستدور خلال أسابيع

سعر الدولار اليوم الثلاثاء
الدولار اليوم الثلاثاء 18 نيسان 2023

فرسعر الدولار اليوم الثلاثاء في لبنان مقابل الليرة اللبنانية خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 18 نيسان 2023.

اليكم سعر صرف الدولار في لبنان اليوم الثلاثاء

1$= 97.300 L.L.

يسجل سعر ص الدولار اليوم الثلاثاء مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء صباح اليوم بين 97.000 و 97.300 ليرة لبنانية للدولار الواحد.

نائب رئيس الحكومة: عجلة الإصلاح في لبنان ستدور خلال أسابيع

توقع نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية سعادة الشامي أن تبدأ الإصلاحات الاقتصادية خلال أسابيع أو أشهر على أقصى تقدير.

نائب رئيس الحكومة: عجلة الإصلاح في لبنان ستدور خلال أسابيع

توقع نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية سعادة الشامي أن تبدأ الإصلاحات الاقتصادية خلال أسابيع أو أشهر على أقصى تقدير.

صندوق النقد: لبنان بحاجة لإجراءات سريعة

كان مدير إدارة الشرق الأوسط وآسيا في صندوق النقد الدولي جهاد أزعور أكد أن لبنان بحاجة سريعة لخطوات الإصلاح واستعادة ثقة المواطن والدولة، موضحاً أن الظروف الراهنة التي يشهدها الشارع اللبناني تحتم على الصندوق تقديم المساعدات للاقتصاد.

سعر الدولار اليوم الثلاثاء رسميا

وفي فبراير/ شباط 2023 عدل البنك المركزي اللبناني سعر صرف الدولار ليتناسب مع الدولار الجمركي ليصبح السعر الرسمي للحكومة عند 15 ألف ليرة مقابل الدولار.

سعر الدولار على منصة صيرفة اللبنانية

وخفض مصرف لبنان المركزي سعر الدولار في مقابل الليرة على منصة Sayrafa” إلى 86.700 ألف ليرة مقابل الدولار بدلا من 87 ألف ليرة في السابق، مؤكداً أن التعاملات بلغت قيمتها الإجمالية 85 مليون دولار بمعدل 86.700 ألف ليرة مقابل الدولار وفقا لأسعار صرف العمليات التي نفذت من المصارف ومؤسسات الصرافة على المنصة.

مزيد من الاخبار

وشدد على المصارف ومؤسسات الصرافة الاستمرار بتسجيل كافة عمليات البيع والشراء على منصة “Sayrafa” وفقاً للتعاميم الصادرة بهذا الخصوص.

اخبار اقتصادية

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.