أفضل مراكز التسوق في بيروت.. مولات وشوارع وأسواق شعبية

بيروت واحدة من أهم الوجهات السياحية في العالم كونها تضم العديد من المناظر الطبيعية والمقومات السياحية.. إليك أفضل مراكز التسوق في بيروت.

التسوق في بيروت حلم آلاف السائحين، حيث تُقدم المدينة مجموعة واسعة من خيارات البيع بما في ذلك الملابس ذات اتجاهات الموضة المُختلفة وفئات الأسعار، فضلا عن مناطق الترفيه المريحة والمطاعم والمقاهي الشعبية.

يُمكن للزوار الصغار الاستمتاع بمعالم جذب مثيرة أيضًا، فإذا قررت زيارة أماكن لا تنسَ زيارة مراكز التسوق الشهيرة، وفي التقرير التالي نُطلعك على أفضل مراكز التسوق في بيروت التي تشمل الشوارع والمولات والأسواق الشعبية.

أفضل مراكز التسوق في بيروت

1. سوق البرغوث

يقع هذا السوق الموسمي في قلب العاصمة بيروت ويُقدم مجموعة من المنتجات من الملابس والأقمشة جميلة على الطراز الوطني والتوابل الشرقية الشعبية والحلويات والهدايا التذكارية الأصلية.

يُمكنك التجول وسط الصفوف الملونة بالسوق طوال اليوم وتذوق الأطباق الوطنية الشعبية أو شراء مجموعة مُتنوعة من الهدايا التذكارية الرخيصة.

2. منتجع وسبا جولدن ليلي

يقع المنتجع على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة بيروت وعلى بُعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار رفيق الحريري الدولي وعلى مسافة قريبة من منطقة التسوق سوق عالية.

 يوفر خدمة الواي فاي المجانية ومسبحا داخليا وخارجيا في الهواء الطلق ومركزا للياقة البدنية ومواقف خاصة للسيارات مجانية وسبا شامل.

تتميز غرف المنتجع بديكورات حديثة وتحتوي على شرفة تطل على المسبح مع إطلالة رائعة، كما تحتوي على منطقة خاصة للجلوس وتلفزيون بشاشة مُسطحة ولوازم استحمام مجانية.

3. منتجع وفندق وسبا ذا جيه


يقع المنتجع في بيروت على بُعد 6 أمتار من شارع الحمرا الشهير وقريب من مركز بيروت للثقافة والتسوق وعلى بُعد 3 كم من خليج زيتوناي وعلى بُعد 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من كورنيش بيروت وعلى بُعد 10 دقائق من بالسيارة من ساحة النجمة.

يحتوي المنتجع على غرف مكيفة بها تلفزيون بشاشة مُسطحة وميني ثلاجة وماكينة صنع القهوة ومجفف شعر ولوازم الاستحمام مجانًا.

 يوفر المنتجع مطعم يطل على الحديقة وعلاجات استرخاء مثل حوض الاستحمام الساخن والمساج مقابل رسوم إضافية.

4. منتجع جفينور روتانا – بيروت

يقع المنتجع في منطقة الحمرا الشهيرة على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ البحر، ويوفر المنتجع غرفًا أنيقة ومسبحًا على السطح مع إطلالات بانورامية على البحر الأبيض المتوسط.

تتميز غرف المنتجع بنوافذ كبيرة ومنطقة خاصة للجلوس وتلفزيون بشاشة مُسطحة مع قنوات الكابل وماكينة صنع القهوة، بالإضافة إلى ذلك يحتوي مكان الإقامة على ساونا وغرفة بخار وخدمة مساج احترافية ومركزًا للياقة البدنية.

5. منتجع وفندق “Kempinski Summerland”

يقع منتجع “Kempinski Summerland” الذي يُعد واحدًا من أفضل المنتجعات في بيروت ذو الـ 5 نجوم في بيروت على بُعد 5 دقائق من المتحف الوطني و5 كم من مطار رفيق الحريري وقريب من أماكن الجذب السياحي في بيروت.

يوفر المنتجع العديد من المسابح بما في ذلك مسبح داخلي، كما يحتوي المنتجع على خدمة الواي فاي في جميع أنحائه.

 يوفر المنتجع 153 غرف مكيفة ومجهزة بتلفزيون بشاشة مُسطحة مع قنوات فضائية يحتوي بعضها على منطقة جلوس وبعضها يطل على البحر أو المسبح وجميعها مجهزة بحمام خاص.

يُعد المنتجع موطن منتجع “European Luxury Resense Spa” وهو إحياء للمنتجع الأوروبي الكلاسيكي الذي يمزج بين التصميم الحديث والتقليدي والفن والموسيقى والعلاجات والحمامات.

العين

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.