شركة BUS توضح حقيقة قطع اشتراكات المتخلفين عن الدفع

وردنا من شركة بيان البيان التالي:

ردا” على ما ورد في تقرير عنوانه “بأسلوب “مافيوي” .. عصابة “BUS” تبتز “كهرباء لبنان” و اللبنانيون يدفعون الثمن” نشر بتاريخ 19 تشرين الاول 2022 على موقع VDL news الالكتروني، فان شركة بوتك للصيانة و التشغيل ش.م.ل “BUS” تستنكر استنكارا” شديدا” هذا الخبرالمليء بالاضاليل و الافتراءات، بل انها تستغرب أيما استغراب ان يتم تلفيق اكاذيب حول شركتنا، هي من نسج خيال مروجها فحسب.
و يهم الادارة ان توضح ما يلي:
• ان عملية قطع اشتراكات المتخلفين عن دفع الفواتير المستحقة لجانب مؤسسة كهرباء لبنان هي من صلب التزامات شركة BUS التعاقدية مع مؤسسة كهرباء لبنان و تتم بأمر قطع صادر و موقع من قبل مؤسسة كهرباء لبنان حصرا”.

• يتم اعادة التيار الى المتخلف عن الدفع بعد ان يقوم الاخير بدفع كافة المستحقات المتوجبة عليه و ان عملية الدفع تتم حصرا” بين المتخلف عن الدفع و مؤسسة كهرباء لبنان حسب المبالغ المحددة من قبل المؤسسة.

كما و يهم شركة BUS ان توضح بانها لم تتوقف يوما” عن عملية جباية الفواتير حتى في اصعب الظروف التي مرت على البلد و تود التنويه انه حاليا” و بكل فخر يتم جباية اصدارات 06/2022 و 08/2022
بناء على كل ما تقدم، بات واضحا” ان شركة BUS لا تقوم بأي عمل ابتزاز كما زعم ناشر الخبر لغايات مشبوهة، لا بل على العكس تقوم جاهدة بجباية مستحقات مؤسسة كهرباء لبنان و ذلك حفاظا” على المال العام.
اخيرا”، فان شركة BUS يبقى لها بالاضافة الى حق الرد، اتخاذ ما يكفله القانون من اجراءات امام الجهات المختصة، و في المناسبة ندعو الموقع الاكتروني المذكور الى توخي اعى درجات المهنية و المناقبية في نقل الاخبار، ما ينعكس خيرا” على الجميع.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.