تجمع GAG عبرين أطلق مهرجانه الرياضي السنوي

عقد تجمع GAG عبرين البترون، مؤتمرا صحافيا في الحديقة العامة لبلدية عبرين، تخلله اطلاق مهرجانه الرياضي السنوي الرابع والعشرين الذي ينظمه برعاية مؤسسة “جان عبيد” في حضور ممثلها ايلي عبيد، ومنسق “التيار الوطني الحر” في قضاء البترون وعضو الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة عساف مهنا ممثلا النائب جبران باسيل، مفوض “حزب الوطنيين الأحرار” في البترون جوزيف صوايا، المونسنيور سمير الحايك، ممثلي الأحزاب، مخاتير القرى المجاورة، بالإضافة إلى نائب رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية والاتحاد اللبناني للكرة الطائرة ورئيس نادي السفارة الأميركية أسعد النخل، ممثل الاتحاد اللبناني للدراجات الهوائية سيزار سلوم، ممثل اتحاد ألعاب القوى المختار ناجي بو خليل، اعلاميين وحشد من المدعوين.

البداية بالنشيد الوطني، فدقيقة صمت اجلالا لروحي الراعي الداعم للمهرجان الوزير والنائب جان عبيد والأدميرال ادمون شاغوري. ثم كانت كلمة لعريف الحفل المختار بوخليل الذي رحب بالحضور، فكلمة رئيس التجمع الاعلامي شربل ضرغام الذي أعلن برنامج المهرجان الذي سيتضمن سباقا لليخوت من تنظيم اتحاد اللعبة وسباقات الضاحية والدراجات الهوائية، التي ستقام نهارالأحد المقبل في 29 منه ابتداء من الساعة الثامنة والنصف صباحا، انطلاقا من باحة كنيسة مار شربل عبرين ويختتم بتوزيع الجوائز. 

ثم شكر ضرغام كل المؤسسات والأشخاص التي قدمت الدعم في سبيل انجاح المهرجان، وألقى سلوم كلمة عن كيفية اقامة السباقات وطول مسارها. 

ثم كانت كلمة لضيفة الشرف عضو اللجنة العربية لحقوق الانسان ونائب رئيسة الرابطة الرياضية للمرأة العربية ورئيسة نادي الوسام راسنحاش رضا مراد حيت فيها الحضور، وتحدثت عن دور المرأة الرياضية في عالم الرياضة وما تواجهه من صعوبات ومعوقات.

تلاها عبيد الذي شكر الجميع على عاطفتهم، وقال: “هذا البلد من مسؤوليتنا، وليس لنا غيره. وولاؤنا له يجب أن يكون من دون شرط. هذا محلنا وهذا بلدنا ولا ننتظر تثمين لبنان بقروش، مؤكدا أن “الاستمرارية مهمة في كل الميادين والمؤسسات، وهي أساس النجاح”. 

وكانت الكلمة الختامية لرئيسة اتحاد المحركات المائية كارلا إدمون شاغوري التي شكرت التجمع على المبادرة واللفتة الكريمة، وتسلمت الهدية التذكارية، ثم أقيم حفل كوكتيل بالمناسبة.

هذا الخبر: تجمع GAG عبرين أطلق مهرجانه الرياضي السنوي ظهر أولاً في أخبار البترون.
batrounnews.com

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.