دكتوراه بدرجة جيد جدا لخادم رعيتي سلعاتا وتحوم وخير الله نوه بجهوده

نال خادم رعيتي سلعاتا وتحوم في أبرشية البترون المارونية الخوري سامي نعمه شهادة الدكتوراه عن أطروحته “صورة الملك سليمان في سفر الأخبار – الحكمة في خدمة الهيكل” من الجامعة الكاثوليكية في ليون فرنسا بدرجة جيد جدا وتهاني اللجنة.

وأعرب راعي الأبرشية المطران منير خيرالله في رسالة إلى أبناء أبرشية البترون كهنة ورهبانا وراهبات وعلمانيين عن فرحه وفخره “بإبن أبرشيتنا الخوري سامي نعمه الذي دافع عن أطروحة الدكتوراه في الكتاب المقدس بعنوان: “صورة الملك سليمان في سفر الأخبار – الحكمة في خدمة الهيكل”، في الجامعة الكاثوليكية في ليون – فرنسا، ونال درجة جيد جدا مع تهاني اللجنة”.

وأضاف: “هذا العمل هو ثمرة جهد طويل ومستمر في البحث البيبلي لمدة تسع سنوات كان في خلالها ملتزما خدمة رعائية في أبرشية سان إتيان الفرنسية في إطار التوأمة التي تجمع أبرشيتينا منذ 23 سنة” .

وشكر خيرالله “الله على هذه النعمة التي أعطيت لأبرشيتنا بالخوري سامي نعمه”.
كما شكر “أبرشية سان إتيان بمطرانها وكهنتها وأبنائها على حسن استقبالهم الخوري سامي، والجامعة الكاثوليكية برئيسها وأساتذتها على حسن مرافقتهم لعمله العلمي الجدي”.

وختم رسالته: “نصلي من أجله كي يلبي دعوة الله الى القداسة ويعود الى التزامه الرعائي في الأبرشية والتزامه البحث البيبلي والتعليم في خدمة كنيسته”.

هذا الخبر: دكتوراه بدرجة جيد جدا لخادم رعيتي سلعاتا وتحوم وخير الله نوه بجهوده ظهر أولاً في أخبار البترون.
batrounnews.com

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.