على الحريري ان يعتذر.. فادي سعد: عون والحريري يتحملان ‏مسؤولية فشل التشكيل

لفت عضو تكتل ​الجمهورية القوية​ النائب ​فادي سعد​ إلى ان “من يقرأ هذه المرحلة ‏بدءا من أحداث طرابلس التي باتت نموذج للفقر والحرمان ويتبعها ‏اغتيال الناشط ​لقمان سليم​ يمكن القول إننا في وضع سيء”، مشيرا إلى أن “كل هذه الإشارات والأحداث تدل أن الانهيار بات ‏أسرع و​الوضع الأمني​ بات أمام فوضى كاملة وخطرة و​الدولة​ غائبة”.

وأشار في حديث تلفزيوني إلى ان “الحكومة في تصريف الاعمال ورئيس الجمهورية ميشال عون أيضاً وما من ‏مكون لبناني مستفيد من اغتيال سليم والمشكلة واضحة هي غياب الدولة ‏وميليشيا تدعي المقاومة والسلاح المتفلت”. وشدد على انه “نحن لسنا مع اطلاق الاتهامات جزافاً ولكن من المؤسف أننا لا ‏يمكننا أن نقول لننتظر التحقيق وخصوصاً بعد تجربة انفجار المرفأ ‏وبرأيي انه لن نتمكن من معرفة الحقيقة”.
وأكد ان “الاحتمالات الممكنة لوقف الانهيار هي أولاً الانتخابات النيابية ‏المبكرة”، لافتا إلى انه “نحاول انقاذ ما بقي من لبنان والشعب يتحمل جزء من ‏المسؤولية لأن الشعب هو مصدر السلطات”.
من جهة أخرى، لفت إلى ان “عون ورئيس الحكومة المكلف سعد الحريري غير متفقان على تشكيل الحكومة ويتحملان ‏مسؤولية فشل التشكيل وعون لا يزال يتصرف وكأنه رئيس تيار ‏الوطني الحر وعلى الحريري أن يعتذر”

هذا الخبر: على الحريري ان يعتذر.. فادي سعد: عون والحريري يتحملان ‏مسؤولية فشل التشكيل ظهر أولاً في أخبار البترون.
batrounnews.com

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.