بالصور: بلدية البترون أطلقت حملة ميلاد 2020 غير كل السنين

أطلقت بلدية البترون “حملة الميلاد” لهذا العام تحت عنوان “ميلاد 2020…غير كل السنين”، وفتحت أبوابها أمام أصحاب الأيادي الخيرة، لاستقبال المساعدات من المواد الغذائية لتوزيعها على العائلات المحتاجة.

ومنذ الساعة العاشرة، وفي حضور رئيس البلدية مرسيلينو الحرك، وعدد من أعضاء المجلس البلدي، توافد عدد كبير من المساهمين في الحملة الذين تجاوبوا مع دعوة البلدية لجمع المساعدات على أن يصار إلى فرزها وتوزيعها، بالتعاون مع الجمعيات الخيرية في المدينة.

وأكد الحرك أن “العيد هذا العام يختلف عن الأعياد الماضية، لذلك أردنا الحملة هذه السنة مختلفة نظرا للظروف الاستثنائية التي نمر بها على المستوى الاقتصادي والإجتماعي، بالاضافة الى الواقع الصحي مع انتشار وباء “كورونا” الذي تسبب بارتفاع مستوى البطالة، مما يستدعي منا تحركا باتجاه عائلاتنا ومجتمعنا. هذه الحملة التي نطلقها جريا على العادة السنوية في عيدي الميلاد ورأس السنة حصرناها بالمواد الغذائية فقط، وسنقوم بتوزيعها بناء على لوائح مفصلة ومعلومات دقيقة نعتمدها في عملية التوزيع. هذه الحملة انطلقت اليوم وستستمر لغاية 1/1/2021 على أمل أن تكون السنة الجديدة أفضل من العام 2020″.

هذا الخبر: بالصور: بلدية البترون أطلقت حملة ميلاد 2020 غير كل السنين ظهر أولاً في أخبار البترون.
batrounnews.com

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.