Home » بي بي سي » القبض على “آكل للحوم البشر” في برلين للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل لدوافع جنسية
رجل شرطة وأحد الكلاب البوليسية

AFP

قادت الكلاب البوليسية الشرطة إلى الشقة التي يقيم فيها المشتبه به في برلين

اعتقلت الشرطة الألمانية رجلا يشتبه في ارتكابه جريمة قتل بدوافع جنسية وأكل لحوم البشر، وذلك بعد العثور على عظام ضحية في حديقة شمالي العاصمة الألمانية برلين.

وتوصل خبراء الطب الشرعي إلى أن العظام تعود لجثة رجل في الرابعة والأربعين من عمره كان مفقودا منذ شهرين.

  • فرنسا تلقي القبض على إيطالي مشتبه به في 160 جريمة اغتصاب واعتداء جنسي
  • قاتل تويتر: ياباني يقر باستخدام موقع التواصل الاجتماعي لاستدراج ضحاياه وقتلهم

وقالت وسائل الإعلام الألمانية إن الكلاب البوليسية قادت الشرطة إلى الشقة التي يقيم فيها الرجل في برلين، وذكرت تقارير أنه مدرس رياضيات يبلغ 41 عاما.

وكان بعض المارة يتجولون في الحديقة في بوخ عندما عثروا على العظام في الثامن من نوفمبر/تشرين الثاني.

وقال شرطي لصحيفة “بي زد” اليومية التي تصدر في برلين إن إحدى تلك العظام كانت “مجردة تماما من اللحم”، وإن هناك مؤشرات أخرى “تجعلنا نشتبه بشدة في أن ستيفان تي كان ضحية لأحد آكلي لحوم البشر”.

وذكرت وكالة الأنباء الألمانية أن المشتبه به في ارتكاب الجريمة، ولم يعرف من اسمه سوى ستيفان آر، كان قد زار “غرف دردشة شبكية ذات صلة بالأمر”. ومن المعتاد بموجب قانون الخصوصية الألماني عدم الكشف عن الألقاب العائلية في التحقيقات التي تجريها الشرطة.

وكان ستيفان تي، وهو مهندس كهرباء، قد غادر شقته السكنية قبيل منتصف الليل في الخامس من سبتمبر/أيلول، وأبلغ زملاؤه في السكن الشرطة بغيابه في وقت لاحق.

ويضع الإعلام الألماني هذه القضية موضع المقارنة مع قضية أرمين مايفيس، وهو آكل للحوم البشر حكم عليه عام 2006 بالسجن مدى الحياة. وتبين أنه التقى ضحيته في واحدة من غرف الدردشة الشبكية التي يهتم زائروها بفكرة أكل لحوم البشر. وقام مايفيس بتصوير جريمة القتل التي قال ممثلو الادعاء إنها كشفت عن أن مايفيس ذا الأربعة والأربعين عاما قتل ضحيته الذكر ذا الثلاثة والأربعين عاما من أجل متعته الجنسية.

إن إدارة موقع "سيدر نيوز" غير مسؤولة عن هذا الخبر نصاً ومضموناً، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com