خبر عاجل

الحزب ينفي سيطرة القوات الاسرائيلية على تلة علي الطاهر

نفى “حزب الله” في بيان، نفيًا قاطعًا ما نشرته جهات رسميّة تتبع للجيش الإسرائيلي حول سيطرته على تلّة علي الطاهر عند الأطراف الشرقيّة لمدينة النبطية، واكد أنّ التلّة خالـــية من أيّ وجــــود لقوّات الاحتـــــلال، وأنّ عناصره لا تزال تسيطر عليها، وفي جهــــوزيّة كامــلة للتصــــدّي لأيّ محاولة تقدّم أو توغّل تنفّذها قوّات العدو.

🛈 تنويه: موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً أو مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

زر الذهاب إلى الأعلى