صحة

ارتفاع ضغط الدم.. محاضرة طبية في مستشفى سيدة زغرتا الجامعي

ارتفاع ضغط الدم.. محاضرة طبية في مستشفى سيدة زغرتا الجامعي

ألقى رئيس قسم القلب والشرايين في مستشفى سيدة زغرتا الجامعي الدكتور نبيل يعقوب محاضرة بعنوان “أسباب ارتفاع ضغط الدم وأحدث طرق علاجه”، بحضور الكادر الطبي في المستشفى. تبع اللقاء حلقة نقاش.

🛈 تنويه: موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً أو مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

زر الذهاب إلى الأعلى