رضا: هل تتجرأ منظمة الصحة العالمية على كشف إحصائيات الموت المفاجىء من لقاح كورونا؟

سأل رئيس” التجمع الطبي الاجتماعي اللبناني” وممثل “الرابطة الطبية الأوروبية الشرق أوسطية الدولية” في لبنان وعضو مجلس نقابه الأطباء البرفسور رائف رضا في بيان، “هل تتجرأ منظمة الصحة العالمية بالكشف عن إحصائيات الموت المفاجىء وخصوصا الناتج عن ضعف عضلة القلب والجلطات المتعددة في الجسم الناتج عن لقاح كورونا؟، بعدما انكشف أمر هذا اللقاح”.
وأضاف: “للأسف الشديد، ما زالت منظمة الصحة تبشرنا ببقاء الكوفيد 18 منتشرا ويقتل أسبوعيا المئات في العالم، وهي لم تحدد لتاريخه. أهو اكتسابي عبر صراع المختبرات والمعامل المصنعة للقاحات، أم الهدف منه تجارة رابحة على حساب صحة الإنسان؟. لو تتجرأ هذه المنظمة بالكشف عن هذه الإحصائيات لوضع من وراء هذه التجارة على حساب صحة الإنسان وراء القضبان، ولا يستغرب عن تواطىء هذه المنظمات وسواها مع تجار ومافيات الدول المصنعة للقاحات”.

وتابع في بيان: “إن من يقف متفرجا على الإبادة الجماعية بحق غزة، ليس مستغربا أن يخفي إحصائيات الموت المفاحىء وخصوصا عند الشباب. انه لمؤسف جدا أن تجنى أموال بالمليارات الدولارات في العالم ببيع لقاحات مشكوك فيها، وبين انتشار الكورونا ومتحوراتها ببرمجة أياد خفية تتلاعب بصحة الشعوب، تطالعنا بين الفينة والأخرى بإحصائيات وفيات عن الكورونا وبقائه، وتطالب الشعوب بالتعامل معه كإنفلونزا في ظل صمت دولي متواطىء يسمع ولا يسأل عما يدار في الخفايا من الموت البطيء للشعوب”.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.