بالصور: عودة بعثة لبنان للمبارزة من بطولة غرب آسيا مكلّلة بالذهب

عادت بعثة منتخب لبنان للمبارزة، التي شاركت في بطولة غرب آسيا لمن هم في سن الـ13، 15 و17 سنة وما دون، التي نظمّت في العاصمة الأردنية عمّان ، مكلّلة بالذهب بفضل ذهبيتين لغبريال نعمه الذي حلّ في المرتبة الاولى في كل من سيف المبارزة والحسام لمن هم في سن الـ13 سنة وما دون كما وبميداليتين برونزيتين لساشا سلامة وفي الفرق. 

غبريال تفوّق على 26 لاعباً في فئة سيف المبارزة واحرز اللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على اللاعب الكويتي خالد الهولي بنتيجة (8-5) . اما في فئة الحسام فقد تفوّق على 12 لاعباً واحرز اللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على اللاعب قيس الخطيب من الاردن بنتيجة (8-6).

هذا واحرز الفريق اللبناني المؤلف من غبريال نعمه، جيريمي طانيوس ومارك باسيل الميدالية البرونزية في الحسام للفرق لمن هم في سن 15 سنة وما دون.

وفي فئة الاناث 17 سنة وما دون لسيف المبارزة، احرزت ساشا سلامة الميدالية البرونزية وحلّت ثالثة بين اللاعبات ال19 اللواتي شاركن في هذه الفئة.

وكان شارك كل من جيريمي طانيوس، مارك باسيل، انطوني باسيل ووندي سليمان في البطولة الى جانب غبريال وساشا ولكنهم لم يتمكنوا من الفوز بميدالية فردية. 

ترأس الوفد المدرب الوطني محمود علي احمد ورافقه عدد من الاهل.

وقد هنأ رئيس الاتحاد اللبناني للمبارزة جهاد سلامة وسائر اعضاء الاتحاد الفائزين واثنوا على جهودهم وتوجهوا بالشكر للمدرب علي احمد وللأهالي خصوصاً وان المشاركة تمّت في فترة عصيبة امنياً يعيشها لبنان والمنطقة ، متمنين لهم المزيد من الانجازات. 

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.