اللبناني انطوان طيار يمنح ميدالية تتويج الملك تشارلز الثالث الوسام الارفع مستوى

حاز الكندي من اصول لبنانية انطوان طيار ميدالية “تتويج الملك تشارلز الثالث” وهي ميدالية تمنح كوسام رفيع المستوى للمساهمين في المجتمع الكندي في مجالات العمل الاجتماعي والتطوعي تقديرا للتفاني المتميز والالتزام الذي لا يتزعزع والتأثير العميق الذي أحدثوه في مجتمعاتهم ومقاطعتهم.

وأقيم حفل توزيع الجوائز في حديقة “كوت سانت لوك”، وتم تسليم الميداليات للمكرمين من قبل النائب الفدرالي أنتوني هاوسفاذر.

وتعتبر هذه الميدالية – التي تمنح لمرة واحدة فقط لانها مخصصة لمناسبة تتويج ملك بريطانيا الثالث- من الميداليات النادرة جدا،  وقد سلمت لمستحقيها بناء على توصيات من جهات معينة.

منذ وصوله في عام 2015 إلى كندا شارك في العديد من المبادرات المجتمعية في المدينة التي يسكن فيها وخارجها، في الهيئات الاقتصادية وغرف التجارة وغيرها الكثير، وفي السنوات الثلاث الماضية، أضاف بعدًا سياسيًا، كونه إنتخب على المستوى الحكومي المحلي كعضو في المجلس البلدي وقائم بأعمال العمدة، فاصبح بذلك ممثلا ومدافعاً نيابة عن السكان في الحفاظ على المدينة وجعلها مكانًا أفضل .

إشارة إلى أن هذه الميدالية المميزة  تُكرم الكنديين من جميع الثقافات والخلفيات والهويات، وهي بذلك  خير مثال على اهمية اشراك الجميع على تنوعهم.

وفي ختام الحفل أهدى طيار الميدالية “لكل الذين أصبحوا مواطنين فخورين، عن قناعة وبكل اعتزاز، ونجحوا في اندماجهم من خلال الانخراط في المجتمع والانفتاح على الاخرين والانسجام مع القيم الكندية مع الاستمرار في احترام قيمنا أيضا”.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.