كلاس تلقى دعوة من وفد اللجنة الاولمبية اللبنانية لحضور الجمعية العمومية الهادفة الى التنازل عن الدعاوى القضائية

استقبل وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور جورج كلّاس، وفد اللجنة الاولمبية اللبنانية برئاسة الرئيس بيار جلخ وحضور نواب الرئيس مازن رمضان وسامي قبلاوي وأسعد النخل والاعضاء محمود حطاب وفرنسوا سعادة ووليد دمياطي وخضر مقلد. 

حضر اللقاء المدير العام بالتكليف الدكتورة فاديا حلال والمدير العام للمنشآت الدكتور ناجي حمود ورئيس دائرة العلاقات العامة حسن شرارة ومستشارا الوزير الدكتور رجا لبكي والمحامي إبراهيم شويري ومدير مكتب الوزير حسين عمر .

ودعا جلخ باسم اللجنة وزير الشباب والرياضة لحضور الجمعية العمومية للجنة الاولمبية المقرر عقدها عند الساعة الاولى من يوم الخميس الواقع فيه 12 أيلول في مقرها، “والهادفة إلى التنازل عن كل الدعاوى القضائية واعادة اللحمة إلى العائلة، والتي يليها اجتماع للجنة تنفيذية مخصص لتعديل المناصب”.

وفور انجاز هذا الاستحقاق، سوف تقوم اللجنة التنفيذية بطلب افادة ادارية جديدة تنهي مرحلة الصراعات التي امتدّت لفترة زمنية طويلة.

وخلال اللقاء، هنأ الوزير كلاس “اقطاب الرياضة اللبنانية على الاتفاق الذي أعاد اللحمة إلى العائلة”، وقال: “ما يحصل اليوم تأخر كثيراً، والمهم ان الجميع قرر ان يُعلي مصلحة الوطن على المصالح على اختلافها، وهذا ما كنا ندعو اليه منذ البداية”.

أضاف: ” أما وقد توحدت العائلة، فسوف يُشرّفني بالتأكيد التواجد في مقر اللجنة الاولمبية لأشهد هذا المظهر الطيب من الوحدة الوطنية الذي آمل ان ينعكس على كل قطاعات الوطن”.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.