التشكيلية اللبنانية راغدة سكيكي شاركت في “الإبريما الدولي للفن التشكيلي” بشرم الشيخ

شاركت الفنانة التشكيلية اللبنانية راغدة الأمين سكيكي في فعاليات مهرجان “الإبريما الدولي الثالث للفن التشكيلي”، الذي أقيم في مدينة شرم الشيخ بالفترة من 15 حتى 19 آب 2024 بتنظيم من مؤسسة “الإبريما” بإشراف الدكتورة رحاب عسكر.

المهرجان، الذي افتُتح برعاية محافظ شرم الشيخ اللواء خالد فودة،  استضاف أكثر من ثمانين فنانًا وفنانة من عشر دول عربية وأوروبية، مما أضفى على الحدث طابعًا دوليًا مميزًا.

وفي حديثها عن مشاركتها، أعربت التشكيلية سكيكي عن “سعادتها الكبيرة بالحضور في هذا الحدث الفني البارز”، مشيرة إلى أن المشاركة أضافت لها الكثير على المستوى الفني والشخصي. وقالت: “هذا المهرجان أتاح لي فرصة التواصل مع فنانين من مختلف البلدان والثقافات، مما أثرى تجربتي الفنية وألهمني لتقديم أعمال جديدة تعكس روح التعاون والتبادل الثقافي”.

وأضافت: “التكريم الذي حصلنا عليه جميعًا كان له وقع خاص في نفسي، إذ يعكس التقدير الكبير للفن والفنانين ويحفزنا على الاستمرار في تقديم الأفضل”.

وفي ختام المهرجان، تم تكريم الفنانين المشاركين بمنحهم دروع تقديرية تقديرًا لإسهاماتهم الفنية، مما أضفى على المهرجان لمسة خاصة وأبرز دوره في تعزيز التبادل الثقافي والفني بين الدول المشاركة.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.