أيوب: لن نسكت ولن تمر موازناتكم الوهمية فالمواجهة مستمرة

‏كتبت عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائبة غادة أيوب عبر” X”:

“أسئلة مشروعة برسم وزارة المالية والحكومة اللبنانية والشعب اللبناني : 

– اي مشروع موازنة سوف تتقدمون به معاليكم قبل اول ايلول 2024 إلى مجلس الوزراء وفقا للمادة 17 من قانون المحاسبة العمومية ؟ 

– مشروع موزانة حرب الإسناد والمشاغلة التي فرضها تعسفاً فريق في الحكومة على الحكومة اللبنانية والدولة اللبنانية والشعب اللبناني ؟ -مشروع موازنة فرض ضرائب ورسوم جديدة أو بالحد الادنى الابقاء على معدلاتها المرتفعة على الاقتصاد الشرعي فقط وعلى شعب منهك من حروب وسياسات هذا المحور وتداعياتها ام مشروع موازنة “شكلي” كما تعودتم لإشغال صندوق النقد الدولي والرأي العام المحلي والدولي بمقولة “صفر عجز” و” إصلاحات موعودة” لكي لا يتم عزلكم والغاء الاتفاق الأولي مع حكومتكم؟

– مشروع موازنة يغطي سرقة اموال المودعين ويكمل سياسة الهيركات التي تستمرون بتكريسها خلافا للقانون؟ 

– مشروع موازنة ” تدميري” تحت شعار ” السيئ افضل من الاسوأ ” لكي تتحكموا باقتصاد لبنان الشرعي دون حسيب أو رقيب ؟ 

– مشروع موازنة ممزوج ” بحقن مورفين” لموظفي القطاع العام بكافة أسلاكه دون اي أفق او رؤيا اصلاحية إنقاذية تعيلهم في حياتهم وآخرتهم ؟ 

– مشروع موازنة لا يتضمن حوافز واعفاءات للشعب اللبناني الذي خسر استثماراته وأرباح أكيدة وتكبّد أضعاف اسعار تذاكر سفر وحجوزات ملغاة بفعل حرب إسناد لم تعلنها دولته اللبنانية؟  

– مشروع موازنة يحرم مريض السرطان من الدواء، والدولة من الكهرباء، والمواطن من الاستشفاء، والعسكر من الطبابة، والمتقاعد من الكرامة تحت شعار الظروف الاستثنائية وحرب الإسناد؟ 

لا أيها السادة، لن نسكت ولن تمرّ موازناتكم الوهمية فالمواجهة مستمرة والساكت عن الحق هو شيطان أخرس”.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.