رئيس اتحاد نقابات العمال في الشمال حذر من نتائج توقف العمل في جهاز إطفاء طرابلس

توقف رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال النقيب شادي السيد في بيان، عند “ازمة ومعضلة وكارثة اتحاد بلديات الفيحاء وما يترتب على جهاز الاطفاء فيه، وعند مشكلة العمال والموظفين وعناصر الاطفاء الذين لا يتقاضون رواتبهم منذ اشهر عدة، كما ان مستحقاتهم من تعويضات تربوية ومدرسية واستشفائية لم تدفع لهم وان العنصر الواحد او الموظف الواحد له في ذمة الاتحاد اكثر من 100 مليون ليرة”.
 
وطالب “نواب مدينة طرابلس بالتحرك الفوري لتبني مطالب الاتحاد والشروع فورا في اتخاذ الاجراءات واجراء الاتصالات اللازمة لإعادة مسار عمل الاتحاد الى حيث يجب ووقف الظلم والظلامة اللاحقة به على المستويات المختلفة”.
 
وقال السيد: “اننا نحذر لان جهاز الاطفاء لن يكون قادرا ابدا على التدخل لاطفاء الحرائق في المدينة مع دخول الموسم الاخطر للحرائق و معروف انه يبدا في ايلول وطالما ان موسم الامطار لم يبدا بعد ، لذلك نرى انه على نواب مدينة طرابلس وعلى مختلف فعالياتها ان يبادروا الى مؤازرة العمال والموظفين وعناصر الاطفاء لكي تصعد هذه المسالة الى الاولويات والا فان مدينه طرابلس هي الخاسرة كما في نواحي عدة من تفاصيل حياتها ويومياتها”.
 
وختم:” اننا نلفت عناية الجميع الا انه ومع عجز جهاز الاطفاء في طرابلس والاتحاد فان الدفاع المدني بدوره غير قادر على القيام بالمهام المطلوبة منه لاسباب مالية وتقنية وفنية ونقول هل انا طرابلس موجودة على الخريطة وهل ان عناصر الاطفاء والموظفين في اتحاد بلديات الفيحاء هم في مدينة طرابلس او في كوكب اخر؟ هذا سؤال نوجهه الى نواب المدينة والى كل من يدعي الحرص على مصالحها وعلى الاولويات فيه”.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.