روايتان للإشكال والتضارب بين رئيس بلدية بسابا والمهندس (فيديو)

انتشر فيديو يوثق تعرّض المواطن المهندس (ط. م.) لاعتداء وحشي ومحاولة قتل بالضّرب والرّكل والخنق بالأرجل بقيادة ومشاركة رئيس بلدية بسابا كلود بو أنطون ونجله شربل بو أنطون، وقائد الشّرطة البلديّة جلال بو أنطون ونجله نسيب بو أنطون، وذلك بالاستعانة بعصابة من السّوريّين. (كما سرت الاخبار)

واتّخذ المهندس (ط.م) صفة الادّعاء بحقّ المعتدين ومن عاونهم أمام النّيابة العامّة، وبرسم نقابة المهندسين ووزير الدّاخليّة والبلديّات.

من جهتها، أصدرت رئيس بلدية بسابا بياناً روى فيه وجهة نظره مما حصل، ولفت إلى أن “السبت 10/8/2024، وعند الساعة الثالثة من بعد الظهر وخارج أوقات الدوام الرسمي، أقدم السيد طوني متلج على متابعة الأعمال في بناء فيه مخالفات قانونية وموقوف العمل به بموجب قرار صادر من بلدية بسابا وفقاً للأصول”.

وأضاف: “عند وصول رئيس بلدية بسابا مع موظفين من البلدية وشرطتها، قام السيد طوني متلج الذي كان يتابع أعمال البناء في البناء الموقوف خارج أوقات الدوام الرسمي ومن دون علم البلدية ومن دون أي سند قانوني، بالتعرض لرئيس البلدية بكلمات مسيئة ونابية وطرده من أرض العقار وتهجم على الموظفين كما حاول استفزاز رئيس البلدية وتعرض له وتهجم عليه، لعلمه بوجود كاميرات تصوير. ما دفع رئيس البلدية الى دفعه دفاعا عن موظفيه وتطبيقاُ للقانون فحصل تدافع وعراك عندها حاول رئيس البلدية منع أي أحد من التعرض للسيد طوني متلج وهذا الكلام موثق بفيديو كامل قد يحاول البعض اجتزاءه أو تحريف الحقيقة مع الاشارة الى أن رئيس البلدية لم يكن برفقة أي شخص غير لبناني في حين أن الورشة كان فيها عمال سوريين”.

وأعلن أنه بصدد تقديم شكوى جزائية بحق من اعتدى على رئيسها وموظفيها وخالف القوانين والأنظمة. الفيديو:

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.