الدراّج البطل اللبناني رفيق عيد يشارك في الجولة الخامسة من بطولة العالم

يشارك بطل الدراجات النارية اللبناني رفيق عيد في الجولة الخامسة من بطولة العالم للراليات (الباها) التي ستقام في المجر في 8 و9 آب الجاري وعينه مصوبّة نحو الصعود الى منصة التتويج مرة جديدة وهو الذي اعتاد على التتويج في السباقات التي يشارك بها ضمن بطولة العالم. وسيقود عيد ،الذي حقق احد طموحاته المتمثّل بالمشاركة في رالي دكار الشهير الذي سيقام بين 3 و17 كانون الثاني المقبل في السعودية، دراّجة نارية من طراز”هوندا 450 أر أكس” والتي باتت رفيقته الدائمة في المشاركات بجولات بطولة العالم.
وكان عيد احتل المركز الثالث في فئة المخضرمين في الجولة الرابعة من بطولة العالم التي أقيمت في اسبانيا.
وبحلوله ثالثاً في اسبانيا، حافظ البطل عيد على المركز الثاني في الترتيب العام لبطولة العالم خلف البرتغالي بدرو بيانشي براتا الاول(66 نقطة)ومقلصاً الفارق معه وفي رصيد الدراج اللبناني 45 نقطة ليأتي الأوسترالي اندريو هوليهان ثالثاً ب30 نقطة .
وتتضمّن مسابقة كأس العالم ثماني جولات تنتهي في تشرين الثاني المقبل في الأردن ويشارك عيد في جميع مراحلها والجولة المقبلة ستكون في المجر (8 آب) فقطر(31 تشرين الاول) والبرتغال مجدداً(8 تشرين الثاني) فالامارات العربية المتحدة(15 تشرين الثاني) فالجولة الأخيرة في الأردن(24 تشرين الثاني).
يُذكر ان رعاة عيد هم : Motul (موتول)،
Oldtimer middle east (اولدتايمر ميدل ايست) وsofi de france (صوفي دو فرانس).

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.