تأجيل حفلات النجوم في لبنان خوفاً من الحرب

تتصاعد التوترات الأمنية في لبنان، تزامناً مع الحرب الدائرة في الجنوب والهجمات الصاروخية التي يشنها جيش الاحتلال الإسرائيلي، الأمر الذي دفع شركة الإنتاج الراعية لعدد من الحفلات الفنية إلى تأجيلها بسبب الظروف الراهنة.

وأصدرت شركتا “TMG & GMH”، بياناً، أعلنت خلاله تأجيل عدد من الحفلات نظراً للظروف الاستثنائية التي يمر بها لبنان، والتي أربكت حركة الملاحة الجوية في مطار بيروت.
ولفتت الشركة في بيانها، إلى أن التأجيل مدفوع بظروف قاهرة، حرصاً على سلامة الجمهور والفنانين.
وجاءت على رأس الحفلات المؤجلة، حفلة المُطرب المصري تامر حسني، التي كانت مقررة في 3 أغسطس (آب) المُقبل، كما سيتم تأجيل حفل المُطربة أصالة نصري، المُقررة في 10 أغسطس (ب) المُقبل.
وضمت قائمة الحفلات المؤجلة أيضاً، حفل المُطرب اللبناني عاصي الحلاني، يوم 8 أغسطس (آب)، وحفل هيفا وهبي، وسيف نبيل، ودي جاي أصيل والتي كانت مقررة في 8 أغسطس (آب).

وقدمت الشركة، اعتذارها إلى الجمهور، مُطالبة بمراجعة فروع “ticketing box office” لاسترداد أموالهم.
من جانبه، وجه تامر حُسني، رسالة إلى جمهوره في لبنان، مُعلناً خلالها تأجيل حفله.
وجاء في رسالته: “نظراً لخوفي الشديد علي جمهوري اللي بعتبره أهلي و أخواتي مش فقط جمهور ومحب لتامر، ودي علاقتي بيكم دايماً والخوف من صعوبة التجمعات بالآلاف في مكان واحد في ظل الأوضاع الأمنية الراهنة”.
يُشار إلى أنه من المُقرر تنظيم حفلات غنائية لجورج وسوف، وآدم، ورحمة رياض، في لبنان خلال الأيام المُقبلة. ولم يصدر حتى الآن أي إعلان بشأنها.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.