بلدية صيدا أعلنت حصيلة أعمال فرق الطوارئ

أعلنت بلدية صيدا، في بيان، حصيلة الأعمال والمهام التي نفذتها فرق الطوارئ والورش بدعم من صندوق التكافل، وتلك الأعمال التي تشرف عليها البلدية أو تتعاون فيها، وذلك عن الفترة الممتدة من 13-20 الحالي.

فقد باشرت البلدية صيانة حفر الشارع الرئيسي في السوق التجاري (شارع الأوقاف وشارع الشهداء – قصر العدل القديم)، وصيانة بعض أجزاء البلاط المتفكك في المتفرعات الخلفية من السوق ، بمؤازرة من إطفاء بلدية صيدا. وواصلت فرقها تنظيف الشوارع والأحياء، والقيام بأعمال الكنس وتشحيل الأشجار وتنظيف الوسطيات وسقاية المزروعات على بوليفار الرئيس الشهيد رفيق الحريري البحري وصولا حتى متفرعات من شارع رياض الصلح الرئيسي .

كما قامت الفرق بأعمال تشحيل الأشجار وتنظيف الوسطيات والأرصفة في محيط ساحة الشهداء والراهبات والخط البحري، وشوارع في أحياء مختلفة من المدينة. كما واصلت فرق البلدية، وبإشراف رئيس الدائرة الصحية في البلدية الدكتور مروان سعد، أعمال رش المبيدات للحشرات والقوارض والتعقيم حيث تم شمول أعمال الرش ثانوية الدكتور نزيه البزري، ومباني في الجامعة اللبنانية وكلية الصحة، ومرافق أخرى، وكذلك أحياء مختلفة في صيداـ

ونفذت الفرق أعمال صيانة وصب ريغار جديد لتصريف مياه المجاري في منطقة الحسبة الجديدة، الى جانب ذلك تتواصل أعمال إستبدال العوارض الإسمنتية التي تم وضعها مؤقتا على الحاجز الفاصل في شارع رياض الصلح بالعوارض الحديدية بعد إنجاز صيانتها أو تأمين عوارض أخرى جديدة، بدلا عن تلك التي تضررت بعد تعرضها لحوادث صدم.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.