مذكرة تفاهم بين جمعية الصناعيين ومرفأ بيروت لتوفير معاملة تفضيلية للصناعيين المنتسبين

وقعت جمعية الصناعيين اللبنانيين ممثلة برئيسها سليم الزعبي مع إدارة واستثمار مرفأ بيروت ممثلة برئيس مجلس الإدارة المدير العام عمر عيتاني، مذكرة تفاهم لرسم إطار من التعاون بين الطرفين خدمة للصناعة والاقتصاد الوطني. ومن شأن المذكرة خلق أرضية مناسبة لقيام تشاور وتنسيق مستمر بين الجمعية وادارة المرفأ في ما خص كل المعاملات والاعمال التي لها علاقة بالصناعة الوطنية وتوفير معاملة تفضيلية للصناعيين المنتسبين الى الجمعية.

الزعني

بداية رحب الزعني بعيتاني والوفد المرافق، آملا في ان “تشكل هذه المذكرة ركيزة لبناء تعاون بنّاء مشترك”، داعياً الى “اعادة إنشاء منطقة صناعية حرة في المرفأ لما لهذه الخطوة من تأثير إيجابي على مستوى تسويق زيادة صادرات المنتجات الصناعية”، مهنئا “عيتاني وفريق عمله على كل الجهود المبذولة والتحسينات التي طرأت في أعمال المرفأ وخدماته”.

عيتاني

واذ أشار عيتاني إلى “ضرورة دعم الصناعة الوطنية وتسهيل أمور الصناعيين وتوفير الدعم لهم من خلال المعاملة التفضيلية التي سيحصلون عليها”، أكد ان “ادارة واستثمار مرفأ بيروت ‏تعمل من أجل وتحسين كفاية عمل المرفأ، لا سيما ما يتعلق بموضوع السكانر وضبط التهريب”، واعتبر ان “اتفاقية اليوم ليست سوى البداية”، ووعد بـ”المزيد من التعاون ‏بين المرفأ والجمعية لما فيه خير البلد والصناعة والاقتصاد الوطني”.

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.