عادل إمام.. هل يعود الزعيم إلى خشبة المسرح في السعودية؟

تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، خبرا حول عودة زعيم “الكوميديا” عادل إمام للمسرح، وتقديم عرض جديد في السعودية، برعاية هيئة الترفيه.

ولاقى هذا الخبر رواجا كبيرا، بسبب تصريحات الفنانة المصرية يسرا الأخيرة والتي عبّرت خلالها عن أمنيتها في تقديم عرض مسرحي من بطولة “الزعيم” بالسعودية.

ولم تلتزم عائلة الزعيم الصمت بعد انتشار الخبر، إذ قال المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم في تصريحات لوسائل إعلام محلية مصرية: “أسرة عادل إمام لم تتلق أي عروض من قبل الهيئة العامة للترفيه بشأن العمل في مسرحية جديدة، ولا توجد لديهم أي معلومات حول هذا الأمر”. 

وتابع عصام إمام، قائلاً: “الزعيم لا يزال قادرا على العمل وأتمنى أن يعود لجمهوره العريض، لكن لم يتواصل معنا أحد من أجل تقديم مسرحية بالسعودية، ولا توجد لدينا أخبار حول الموضوع”.

الأمر الغريب أن تصريحات عصام إمام جاءت عكس ما أعلنه المخرج رامي إمام بشأن اعتزال والده الفن على هامش حضوره حفل توزيع جوائز صناع الترفيه في السعودية في يناير/ كانون الثاني الماضي، والذي أكد خلاله أن والده قرر التفرغ إلى حياته الأسرية والبقاء وسط أحفاده.

ومؤخرا في تصريحات لوسائل إعلامية كشفت الفنانة منى ممدوح تطورات حالة عادل إمام الصحية، قائلة: “شعرت بالحزن والضيق عندما تحدثت للزعيم آخر مرة، لأنه كان غير قادر على الكلام مثل الماضي، وقلت له عن شائعة وفاته، ورد قائلا أنا في الساحل أمام البحر”.

وعبّرت منى ممدوح عن حزنها لغيابه عن جمهوره، مشيرة إلى أن الموت هو الحقيقة الوحيدة الموجودة في الحياة، لكنها تتمنى أن يمد الله في عمر الزعيم

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.