تطبيقات مراقبة الأزواج تثير السخرية رغم الانتشار السريع

هناك العديد من جروبات التواصل الإجتماعي وجذبت ملايين الزوجات اللاتي يريدن إثبات ملكية أزواجهن وهذا ما أثار الجدل أخيرا فما هي القصة وهل هناك تطبيقات لكشف الزوج

وفي عصر التواصل الإجتماعي أصبح من الشائع لدى الكثير من النساء نشر صور أزواجهن على مختلف منصات السوشيال ميديا، وقد يكون الهدف من وراء ذلك هو إظهار زوجها للعالم أو إرضاء الرغبة في إثبات ملكيته، بالرغم من أن الثقة والأمانة من أهم السمات التي يجب توافر في العلاقة الزوجية، ولكن في بعض الأحيان لا يدرك أحدهما أهمية هذه السمات ويميلون إلى تجاوزها وقد تتسب في العديد من الأضرار.

الأضرار المحتملة لنشر صور الأزواج على منصات التواصل

تنطوي هذه الممارسة على مخاطر عديدة يجب أخذها في الاعتبار ومن الأضرار المحتملة ما يلي:

  • إنتهاك الخصوصية: نشر صور الزوج دون موافقته يُعد إنتهاكًا لخصوصيته وحرمانه من الحق في السيطرة على صورته العامة.
  • إثارة الغيرة والشك: قد يؤدي هذا السلوك إلى إثارة مشاعر الغيرة لدى الأخرين تجاه الزوج مما قد ينعكس سلبًا على العلاقة الزوجية.
  • فقدان الثقة: نشر الصور دون موافقة الزوج قد يؤثر على مستوى الثقة بينهما ويشعره بأنه لا يستطيع الاعتماد عليها.
  • آثار نفسية وعاطفية: قد يشعر الزوج بالاحراج أو الضيق جراء هذا التصرف مما قد يؤثر سلبًا على صحته النفسية والعاطفية.

وفي الغالب تتعقد العلاقة الزوجية عندما يكتشف أحد الشركاء أن الآخر يخدعه أو يخونه وينغمس الشك في مثل هذه المواقف طواعية ويبحثون عن جروبات مثل بيخونك أو جروبات تحمل هذه المسميات ولا يعرفون أن ما يفعلون خطًا تمامًا فلا يجوز لك التجسس على زوجك وتتبع عوراته، ولا التنصت عليه عبر أجهزة الصوت، وفد نهت الأديان عن التجسس كافة.

ولكن إذا تيقنتي أن زوجك يخونك يُمكن الحفاظ على هذه العلاقات خلال الأوقات الصعبة، إذ تم التواصل بشفافية وتفهم بين الشركاء، وفي عالم اليوم حيث معظم الأنشطة تتم عبر الهواتف المحمولة فهناك تطبيقات تساعدك على كشف زوجك دون اللجوء إلى الجروبات التي تحمل هذه المسميات التي سنذكرها تابعا.

تطبيقات تساعدك على كشف زوجك

قد يكون من الحكمة أن يناقش الزوجان بصراحة، فالحل الأمثل هو تعزيز الحوار والشفافية بين الشركاء وليس الإعتماد على المراقبة السرية، ومن التطبيقات التي تساعد على مراقبة أنشطة شريك حياتك على هاتفه دون علمه ووفقًا لموقع”FoneMonitor” كما يلي:

فون مونيتور (FoneMonitor)

يُمكنك الحصول على هذا التطبيق الذي يُساعدك على كشف زوجك الخائن من متجر التطبيقات وهو يدعم التجسس على العديد من منصات السوشيال ميديا مثل وواتساب، فيسبوك، وسكايب، سناب شات، مسنجر، وفايبر وكيك وهو من التطبيقات التي تتميز بسهولة الاستخدام ويناسب جميع أنظمة الأندرويد والأيفون والأيباد ولا يعرف الشخص أنه يتم تعقب أنشطته.

  • أفضل تطبيقات الأندرويد 2024 التي تجمع بين الابتكار والأداء

تطبيق mSpy

يعمل هذا التطبيق على تتبع أنشطة الهاتف المحمول لأي شخص يستخدم الجهاز المستهدف، ولا يعرف الشخص أنه يتم تعقب أنشطته، وهو جيد بالنسبة لمراقبة المكالمات والرسائل وتتبع رسائل حتى البريد الإلكتروني.

تطبيق كابل تراكر فري

يسمح هذا التطبيق الأشخاص خاصةً الأزواج بمشاركة سجل المكالمات و الاعجابات والتعليقات على منصات التواصل الإجتماعي والرسائل النصية حتى مواقع GP مع شركائهم في الوقت الفعلي وهو يتناسب الهواتف التي تعمل على نظام أندرويد فقط.

تطبيق Spyzie

يوفر هذا التطبيق جميع الخدمات الضرورية التي يحتاجها الشريك لمراقبة شريكه مثل الرسائل والمكالمات، وواتساب والفيس بوك حتى سجل التصفح ويتوافر التطبيق على أجهزة الأندرويد والأيفون وهو سهل الإستخدام

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.