اختطاف الفنانة المصرية ريم البارودي.. ما الحقيقة؟

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، أنباء عن اختطاف الفنانة المصرية ريم البارودي وسط قلق محبيها ومتابعيها.

وخرجت البارودي عن صمتها، ونفت ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اختطافها عقب تكرار تعليق من أحد معجبيها يدعي فيه بأنها اختطفت.

وكتبت ريم، عبر صفحتها على “إنستغرام”: “مريض نفسي هو واللي زيه وللأسف ملهمش علاج منزل عنده على صفحته على الفيسبوك إني مخطوفة”.

وتابعت: “بلدنا فيها قانون لا وبيأكد كمان في كل تعليق إني اتخطفت يغور حبك وازعل على نفسك تغور الفلوس وقلة التربية.. قمة العبث”.

في وقت سابق أثارت محادثات مسربة للبارودي أزمات عدة دفعتها لرفع دعوى قضائية ضد أحد الصحفيين بتهمة انتهاك الخصوصية وتسريب المحادثات، إذ قضت محكمة الاستئناف المصرية بتأييد حبسه لمدة عام واحد.

وأعلنت ريم عن قرار المحكمة، في منشور عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، كتبت فيه: “أصدرت المحكمة قرارًا بحبس المتهم، والحكم واجب النفاذ في مواجهته”، واستطردت: “ألف حمد وشكر يا رب. أشكر قضاء مصر العادل”.

آخر أعمال الفنانة ريم البارودي كان مسلسل “حد فاصل” عام 2023 بمشاركة النجوم إدوارد، نضال الشافعي، محمد مهران، نانسي صلاح، تأليف محمد إبراهيم عوض، إخراج تامر حمزة.

وفي شهر أبريل/نيسان الماضي، كشفت ريم أن سبب ابتعادها عن الفن خلال الفترة الماضية عدم رغبتها في تقديم أي عمل عادي بعد أن بدأت مع نجوم كبار، وتنتظر الدور المميز الذي يعيدها بقوة إلى الساحة الفنية

مسؤلية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.