آخر الأخبار
Cedar News
أخبار لبنان والعالم

توقعات الأبراج اليوم السبت 22 يناير /كانون الثاني 2022

توقعات الأبراج اليوم السبت 22 يناير كانون الثاني 2022

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم
قد تحضر اليوم أكثر من نشاط جماعي أو حدث اجتماعي يتضمن أمورًا روحية أو ميتافيزيقية. إن إحساسك بالحدس مرتفع جدًا ، يا برج الحمل ، ومستوى فهمك حاد بشكل خاص. لذلك ، قد تبدو المفاهيم التي قد تكون مربكة في أوقات أخرى واضحة مثل الجرس اليوم. يمكنك تكوين روابط قوية مع الآخرين الموجودين أيضًا ، وقد تضع خططًا لمقابلتهم مرة أخرى في المستقبل. يتمتع!

توقعات برج الحمل اليوم في الحب
قد تشجع الطاقة المنبعثة من الكواكب بعض المشاعر العميقة جدًا على السطح وتجعلك تدرك أنك بحاجة إلى اتخاذ إجراء بشأن مسألة مهمة. إذا كنت تتساءل نصف ما يدور في علاقتك ، فقد حان الوقت للخروج من ضباب الارتباك هذا والقيام بشيء حيال ذلك. تحتاج إلى معالجة المشكلة مباشرة دون الالتفاف حول الأدغال.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل
انضم إلى أولئك الذين يسلكون مسارًا إيجابيًا تصاعديًا بدلاً من الانجرار إلى أسفل من قبل الرافضين الذين لا يرون سوى المزالق المحتملة للخطة والذين يستمرون في انتقاد عملك بشكل مفرط. إذا كان هذا يعني تغيير الوظائف ، فافعل ذلك.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة
يعد البقاء “على المسار الصحيح” أمرًا مهمًا للغاية بالنسبة لك ، وستجد أنه عندما تكون نشطًا بدنيًا بشكل منتظم ، لا يوجد الكثير من التوتر في حياتك. عليك أن تأخذ صحتك الجسدية على محمل الجد وإلا ستنفد طاقتك. وسّع نطاق وعيك بما تعنيه الصحة بالنسبة لك من خلال التحدث مع أصدقائك عن اللياقة البدنية. انظر ماذا يفعلون لتحسين رفاهيتهم. كن منفتحًا على تجربة أشياء جديدة. ربما ستتمرن أو تمارس اليوجا معًا ، إن أمكن ، وستجدها أكثر متعة للجميع.

2. توقعات برج الثور اليوم
قد يستغرق العمل الفكري أو الفني الكثير من وقتك اليوم ، برج الثور. إن مستوى إلهامك مرتفع ، وأنت على استعداد لأن تكون مليئًا بالأفكار التي قد يجدها الآخرون مفيدة. من المحتمل أيضًا أن تشعر بأفكار ومشاعر من حولك قبل أن يكونوا هم أنفسهم مدركين لها بوعي. هذا لا يزيد من مكانتك المهنية فحسب ، بل يمكن أن يساعدك في قسم الحب. استمتع بيومك!

توقعات برج الثور اليوم في الحب
ستستفيد من قضاء بعض الوقت اليوم للتفاوض بشأن القضايا التي تحتاج إلى حل بينك وبين أعزك. ليس من الجيد التحدث في الأغراض المتقاطعة ، أو محاولة شق طريقك للوصول إلى نتيجة محددة. يجب أن تكون قادرًا على الاستماع بصدق ، دون أن تكون وقحًا ومتعجرفًا ، وأن تكون قادرًا بعد ذلك على التحدث بصدق من القلب.

توقعات برج الثور اليوم في العمل
يبدو أن لا شيء يسير في طريقك اليوم. ومما زاد الطين بلة ، أن أولئك الذين عارضتهم علنًا قبل بضعة أيام يزدهرون. هذا ليس وقت الندم أو التراجع. بدلاً من ذلك ، عليك أن تظل على المسار الصحيح وتثق في أن وقتك سيأتي قريبًا جدًا.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة
مع التركيز الشديد على السياسة ، من السهل أن نفقد مسار برنامج العافية اليومي الذي نحتاج جميعًا إلى الحفاظ عليه من أجل البقاء بصحة جيدة والاستفادة من الامتيازات العديدة التي نتمتع بها في مجتمعنا الحديث. هذا هو الوقت المناسب لتقييم ما لديك وكيف يمكنك استخدامه على أفضل وجه. خذ جسمك على سبيل المثال. هل تستطيع أن تفعل كل الأشياء التي تحلم بفعلها (من الناحية الواقعية)؟ العمل على ذلك – بلطف.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم
قد تكون دراسة الدين والشؤون الروحية ذات أهمية خاصة بالنسبة لك اليوم ، برج الجوزاء. من المحتمل أن تناقش معرفتك ومعتقداتك فيما يتعلق بمثل هذه الأمور مع صديق مقرب ، مما قد يكون مفيدًا لكليكما. كل ما ستتعلمه سيثبت أنه ملهم فنيًا ، لذلك لا تتفاجأ إذا وجدت نفسك تقضي بعض الوقت في تدوين أفكارك أو تحويلها إلى صور. لا تقيد نفسك!

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب
تمنحك الطاقة المنبعثة من الكواكب فرصة للتحدث بصدق إلى شخص قد تكون تعاني معه من علاقة صعبة. إذا كنت قد دفنت رأسك في الرمال ، فلن ترى مدى فعالية هذه التقنية. من الأفضل بكثير مواجهة المشكلة وجهاً لوجه ، حيث سيساعدك ذلك على التعامل معها حقًا. ما عليك سوى اتخاذ الخطوة الأولى!

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل
بأقل قدر من التخطيط الدقيق ، يمكنك تحويل فكرة صغيرة إلى ربح ضخم. فرص مالية هائلة في انتظارك اليوم. تحقق مرة أخرى من الأرقام قبل التوقيع على الخط المنقط ، ولكن على الأرجح لن تضل طريقك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة
أنت معروف لدى الكثيرين بأنك “تتحرك ببطء” ولكن في الواقع لديك الكثير من الطاقة بداخلك ، ولهذا السبب يوصى بأنشطة مثل اليوجا والبيلاتس. التنفس العميق هو ما يجعل اليوجا مفيدة للغاية ، والكثير من الناس لا يدركون ذلك! حقق أقصى استفادة مما تفعله لممارسة الرياضة عن طريق التنفس بعمق أثناء قيامك بذلك. ستحصل على ضعف الكمية منه وستشعر بالحيوية دون وضع أي ضغط إضافي على جسمك.

4. توقعات برج السرطان اليوم
من المرجح أن يكون التواصل مع الآخرين اليوم على المستوى الخفي وليس اللفظي ، السرطان. عندما يرن الهاتف ، قد تعرف بالفعل من على الطرف الآخر من الخط قبل أن تلتقطه. يمكنك أيضًا أن تلتقط توارد خواطر أفكار الآخرين. يمكن للكتب والمقالات عن الأشخاص الذين مروا بتجارب مماثلة أن تزيد من فهمك لهم. لا تقاتلها! اذهب مع الريح.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب
على الرغم من أنك عادة ما تكون مرنًا للغاية وقابل للتكيف في علاقاتك ، وعادة ما تكون على استعداد لتقديم تنازلات من أجل الحفاظ على الأمور على قدم وساق ، فقد تنقلب الطاولات اليوم. قد تشجعك الطاقة المنبعثة من الكواكب على الشعور بمزيد من الهوس فيما يتعلق بعلاقتك الحالية. احرص على ألا تصادفك بشكل أكثر عدوانية من المعتاد ، لأن ذلك قد يخيف اهتمامك العاطفي تمامًا.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل
ثقتك العامة قوية اليوم ، لذا لا تدع هذا يهتز من قبل شخص – ربما يكون ذكرًا – يتخذ نبرة عدوانية معك. لمجرد أن شخصًا ما أكثر حزماً لا يعني أنه على حق. ثق بنفسك.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة
قد يكون لديك أفضل النوايا ولكن ليس لديك متابعة كافية في نظام التمرين الخاص بك. تتمثل إحدى طرق التخلص من العبء عن نفسك في الانضمام إلى مجموعة تمارس الرياضة بانتظام – فريق افتراضي أو فصل دراسي من نوع ما. سيبقيك هذا على المسار الصحيح على الرغم من “حالتك المزاجية”. يمكنك أيضًا الاستعانة بمدرب بدني ، على الرغم من أن هذا هو الخيار الأكثر تكلفة. لا تدع القليل من التكوين الكوكبي يعيق طريقك إلى الأمام!

5. توقعات برج الأسد اليوم
قد يجعلك الإلهام المستوحى من الأحداث الدينية أو الروحية الأخيرة تدون حساباتك ، يا ليو ، ربما بفكرة نشرها يومًا ما. قد يكون تركيزك شديدًا ، لأن الكتابة لك اليوم قد لا تكون إبداعية فحسب ، بل علاجية أيضًا. سيساعدك أيضًا حضور الفصول الدراسية أو ورش العمل أو ببساطة مناقشة الموضوع مع صديق. المعرفة ضرورية.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب
حاول أن تكون اجتماعيًا أكثر من المعتاد اليوم ، حيث تتيح لك مجموعة الكواكب فرصة مقابلة بعض الأشخاص المثيرين جدًا الذين قد تفوتهم إذا علقت في أحد مزاجك الأكثر رقة. إن بذل جهد للاستماع والاستماع حقًا إلى ما يقوله الآخر قد يجلب لك موعدًا مميزًا جدًا الليلة. كن مستعدا.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل
هناك احتكاك بغض النظر عن المكان الذي تتجه إليه ، وقد تشعر كما لو أنك لا تستطيع فعل أي شيء بشكل صحيح في مكان العمل. لا تفترض تلقائيًا أن اللوم يقع عليك. أنت لست كذلك. حاول الابتعاد عن الصراع بدلاً من القفز إليه مباشرة.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة
تخلق محاذاة الكواكب اليوم توترًا تشعر به في منطقة معدتك. هذا لا يعني بالضرورة “آلام في المعدة”! إنه أشبه بضعف الإرادة (أي “غريزة القناة الهضمية”). يمكن أن يقدم هذا الجانب نفسه بعدة طرق: الإفراط في النوم ، أو الإفراط في الأكل ، أو “نسيان” التعبير عن حقيقتك العاطفية لمن تربطك بهم علاقة. لمواجهة هذه القوى الضارة ، ركز على عادة صحية واحدة: شرب الكثير من الماء خلال الأسابيع القليلة القادمة.

6. توقعات برج العذراء اليوم
يجب أن تشعر اليوم بالقوة والصحة بشكل خاص ، برج العذراء. من المرجح أن يؤدي الدافع إلى ممارسة الرياضة ، خاصة إذا كنت تمارسها بمفردك وفي الهواء الطلق ، إلى زيادة نشاط الإندورفين وبالتالي يمنحك ارتفاعًا طبيعيًا ، مما قد يؤدي إلى زيادة مستوى الإلهام والحدس. بعد الانتهاء ، قد يكون من الجيد الجلوس في حديقة ، ويفضل أن يكون ذلك بالقرب من الماء ، للسماح لنفسك بالنزول. تأمل وألق نظرة فاحصة على حالتك الداخلية.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب
يتمتع شريكك (الحالي أو المرتقب) بمزاج اجتماعي رائع وسيكون سعيدًا جدًا بإخراجك. يمكنك أيضًا الاستفادة من كرمهم واقتراح مكان تتوق لزيارته لبعض الوقت ، أو ربما فيلمًا أو حفلة موسيقية ترغب في حضورها. اذهب لذلك ، لأن العالم هو محارتك اليوم.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل
ستحصل أحلامك التي شوهت مؤخرًا على بداية جديدة جديدة اليوم. لا يوجد سبب يمنعك من إنشاء السيناريو المثالي في حياتك المهنية. اعمل على تحقيق هذا السيناريو المثالي بدلاً من أن تكون راضيًا عن “المتوسط”.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة
يجب أن يكون لديك مساحة كبيرة للتعبير عن رغبتك في التوازن في حياتك. ابدأ بالتخلص من الفوضى في حياتك. نظف خزانتك وخزائن مطبخك وخزانة حمامك. تخلص من جميع الأمتعة الزائدة التي تحملها. هذا ينطبق أيضًا على ذواتك العقلية والجسدية. يجب أن تشعر “بالحرية” – مهما كان ذلك يعني لك. ركز على التخلص من الوزن الثقيل – أينما وجدته.

7. توقعات برج الميزان اليوم
اليوم ، برج الميزان ، قد تجد نفسك تلتقط رسائل توارد خارقة خارقة من صديق يعيش على مسافة بعيدة منك. قد تكشف مكالمة هاتفية أن هذا الشخص قد تلقى للتو بعض الأخبار السارة ، وأنه كان يفكر في الاتصال بك! ربما لن تكون هذه هي تجربة ESP الوحيدة التي لديك اليوم. إن مستوى حدسك مرتفع جدًا ، لذا كن مستعدًا لبعض الرسائل النفسية القوية بشكل غير عادي.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب
إذا كنت تبحث عن شخص مميز ، فقد تفاجأ بما سيحدث في العمل اليوم. يمكن أن تكون محادثة بريئة على ما يبدو بداية لشيء خاص للغاية ، ولكن سيكون الشعور بالالتقاء على المستوى العقلي هو الذي سيقربك أولاً من بعضكما البعض. بعد بضع مناقشات ، يمكنك البدء في بعض الأعمال الجادة.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل
المخاطر المحسوبة هي مفتاح نجاحك اليوم. لديك القدرة على القيام بعمل جيد للغاية لنفسك. لا تقلل من شأن حظك الجيد. أنت تعمل تحت نجم محظوظ جدًا وهذا الحظ لديه القدرة على جلب ثروة هائلة في طريقك.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة
حان الوقت لاتباع غرائزك. يمكن أن يأخذك هذا “الصوت الصغير في الداخل” شوطًا طويلاً إذا ضبطته! هل فكرت يومًا في ممارسة اليوجا أثناء النهار ولكن لم “تشعر بذلك” عند الخروج من العمل؟ اتصل بصديق وخطط لمحاسبة بعضكما البعض حتى لا تتمكن من الخروج منه بسهولة. كلما عززت هذا الصوت الداخلي ، كلما أصبح أقوى.

8. توقعات برج العقرب اليوم
يتدفق الإلهام الإبداعي بحرية اليوم ، برج العقرب ، مما يتيح لك توجيهه بأكثر من طريقة. قد تأتيك فرصة لكسب رسوم كبيرة من خلال القيام بشيء فني. قد تكون هناك دراسات روحية أو ميتافيزيقية. قد يمثل هذا تحقيق هدف طويل المدى كنت تسعى جاهدة للوصول إليه ، وبالتالي فأنت على استعداد لأن تكون متحمسًا حيال ذلك. الليلة ، اخرج واحتفل بنجاحك مع أصدقائك.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب
تعد تشكيلة الكواكب نذيرًا رائعًا ليوم رائع من التواصل الاجتماعي. سوف تستفيد من الخروج إلى أي أحداث جديدة قد تستلزم اجتماعات مع أولئك الذين يشاركونك أفكارك ومثلك وطموحاتك. إذا كنت تأمل في تحقيق بعض النجاح الرومانسي ، فستكون لديك فرصة أكبر للعثور عليه حيث يكون هناك بعض النقاش الجاد ، بدلاً من إجراء محادثة تافهة.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل
سيتم اختبار وجهة نظرك من قبل شخص لديه قدر كبير من القوة وراء كلماته. فقط لأن هذا الشخص يحاول جذب الانتباه لا يعني أنه يعرف بالضبط ما يتحدث عنه. كن قويا ولا تتردد.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة
قد تضطر إلى تعليق “اللمعان” لبعض الوقت ولا بأس بذلك! أنت لا تريد حقًا أن تكون في دائرة الضوء بقدر ما يقول الناس أنك تفعل ذلك. في الواقع ، تحتاج إلى التركيز على نفسك بطريقة تزيل الضغط عن نفسك “الخارجية” وتضعها على نفسك “الداخلية”. خذ الطعام على سبيل المثال. إنه يسير بداخلك تمامًا وبالتالي يؤثر على طريقة تفكيرك وشعورك. ركز على نظامك الغذائي الصحي.

9. توقعات برج القوس اليوم
عادةً ما تفضل التعامل مع الأحداث بموقف عملي وعلمي ، القوس ، لكنك اليوم تشعر بالحدس بشكل خاص وأكثر وعياً بالعوالم الأخرى ، لذلك قد يكون من الصعب التمسك بعقلك المعتاد. قد تكون بعض المشاعر غير المريحة التي تراودك بشأن الأحداث الواردة في الأخبار دقيقة ، مما قد يكون محبطًا بعض الشيء. تذكر أن هناك الكثير في الكون لا يمكن تفسيره من خلال المنطق أو العلم!

توقعات برج القوس اليوم في الحب
إذا كنت تأمل في تجربة تاريخ حياتك ، فمن الممكن أن تكون على المسار الصحيح الليلة. لديك كل فرصة أن تكون مساء أحلامك. المشكلة الوحيدة هي أنها قد لا تكون ليلة مليئة بالعاطفة ، على الرغم من أنك ربما ستناقش كل هذه الجوانب بعمق كبير. ومع ذلك ، لا تخف أبدًا ، فالشغف سيأتي لاحقًا.

توقعات برج القوس اليوم في العمل
اطلب مساعدة إضافية عندما تحتاجها. ربما يُترجم هذا إلى حصولك على سكرتيرة أو شريك إضافي في فريقك في العمل. قد يعني هذا أيضًا الحصول على مدبرة منزل أو جليسة أطفال في منزلك. في كلتا الحالتين ، تحتاج إلى دعم ، لذا احصل عليه.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة
قد تشعر باندفاع من الوفرة في ظل جانب اليوم ، وأفضل طريقة للقيام بذلك هي جسديًا! إذا كنت معتادًا على وجود جدول تمارين ، فهذا هو الوقت المناسب لزيادة ذلك بطريقة ما. قم بزيادة مستوى تمارين الأيروبكس لديك: إذا كنت تمشي ، ابدأ في الجري مرة أو مرتين في الأسبوع ، أو إذا كنت تجري بالفعل ، فقدم السباحة كنشاط تدريبي مشترك. اغتنم هذه اللحظة لزيادة وتنويع منافذك المادية.

10. توقعات برج الجدي اليوم
إذا كنت تفكر في دراسة علم التنجيم أو علم الأعداد أو الكيمياء أو أي علم غامض آخر ، فهذا هو اليوم الذي تبدأ فيه ، برج الجدي. يتحد الالتزام العلمي بالحقائق والقواعد مع قدرات التخاطر المعززة لإحداث مهارة مزدهرة في مثل هذه المجالات. ابحث عن بعض الأصدقاء الذين يشاركونك اهتمامك ورتب لحضور فصل دراسي أو ورشة عمل حول أي موضوع يروق لك أكثر. في نهاية اليوم قد يدور عقلك!

توقعات برج الجدي اليوم في الحب
تم تسليط الضوء على حياتك الاجتماعية وتواصلك العام مع الآخرين في الوقت الحالي. يمكنك الاستفادة من هذه الفرصة للاختلاط مع الأصدقاء أو تكوين صداقات جديدة ، وكذلك لمعرفة أي شيء يثير اهتمامك. إذا كنت تبحث عن الحب ، فقد تقابل الشخص المناسب في مكتب أو مكان إداري ، أو في دورة تدريبية.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل
تم وضع خطة في ذهنك لفترة طويلة. لقد تلقيت إشارات من عدة مصادر تؤكد أن هذه الخطة هي الخطة الصحيحة. كل ما هو مطلوب الآن هو أن تقوم بالأعمال الشاقة واتخاذ الخطوة الأولى. ماذا تنتظر؟

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة
ضع ذلك في اعتبارك – هناك كواكب كبيرة تقوم بالرقص وأنت مجرد بقعة من الغبار السماوي! تخلص من بعض مخاوفك الأكبر وركز على ما يمكنك القيام به اليوم لتحسين صحتك (الكثير من مياه الشرب ، والتمارين اليومية ، والراحة). الإحساس الشخصي بالرفاهية هو الأولوية هنا. تفسح المجال للتغيير وستكون التعديلات أسهل بكثير ؛ قف في طريق التغيير وستشعر بالألم وخيبة الأمل.

11. توقعات برج الدلو اليوم
قد تلهمك بعض الأحلام القوية والحيوية للشروع في دراسة متعمقة لموضوع يثير اهتمامك على وجه التحديد ، برج الدلو. يمكن أن يشمل ذلك الفنون أو الفلسفة أو الميتافيزيقيا. نتيجة لذلك ، قد تكون خطط السفر إلى أحد أعظم المراكز الروحية في العالم ، مثل القدس أو جلاستونبري أو فريندافانا ، في ذهنك. إن مستوى حدسك مرتفع للغاية اليوم ، لذا مهما كان ما تحلم به ، فكر فيه بجدية. قد يكون هذا فقط ما تحتاجه!

توقعات برج الدلو اليوم في الحب
تقربك الطاقة المنبعثة من الكواكب من هدف الحصول على التزام أعمق مع شخص مميز معين. قد تميل إلى فرض المشكلة من خلال الكشف عن الحزمة الجذابة التي أنت عليها حقًا ، وتأمل أن يقنعهم ذلك. في الواقع ، أنت فقط تقلل من جاذبيتك إذا قمت بذلك. من الأفضل أن تترك وقتك.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل
سيتم توبيخك من قبل زميل في العمل أو صاحب العمل اليوم لكونك متهورًا بعض الشيء. لا تحاول المجادلة في طريقك للخروج من الموقف ، لأن هذا لن يؤدي إلا إلى تفاقم النزاع. على الأرجح ، الشخص الذي تخوض معركة معه على حق.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة
لديك موهبة لتأخير الإشباع. من المعروف أيضًا أنك تبدي نفاد صبرًا كبيرًا – خاصةً مع نفسك. تشجعك طاقة الكواكب على التركيز على قوتك والسعي لخلق عالم من التوازن من حولك. الالتزام هو مفتاح النجاح ، ويجب عليك الالتزام بحياة جسدية صحية من أجل تحقيق التوازن والانسجام في الصورة الأكبر. لا يتعلق الأمر بالإنكار – إنه يتعلق بالحصول على كل ما تريد.

12. توقعات برج الحوت اليوم
تأخذ العلاقات الرومانسية هالة من القصص الخيالية ، برج الحوت ، تثير نوع الرغبة والعاطفة والشعور بالوحدة المرتبط بـ Lancelot و Guinevere. لذلك ، يجب أن يكون هذا يومًا رائعًا لتحديد أمسية حميمة مع شريك رومانسي. قد تشعر بالانسجام الشديد مع صديقك لدرجة أنك قد تأتي بنفس الكلمات في نفس الوقت. استمتع بهذا الشعور الرائع ، لكن لا تغفل عن الواقع.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب
هذا هو اليوم الذي تعرف فيه أنه حتى الملاحظات الأكثر براءة وغير المؤذية على ما يبدو يمكن أن تؤدي إلى انفجار. إن الطاقة المنبعثة من الكواكب تثير مشكلة معينة في الرأس ، وليس من الجيد مجرد محاولة ردم الشقوق في الرصيف ؛ تحتاج إلى إجراء محادثة من القلب إلى القلب تأخذ في الاعتبار كيف تشعر بعمق في داخلك.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل
تجاوز المشاحنات الصغيرة اليوم حتى تتمكن من رؤية الصورة الأكبر. هناك فرصة في الصراع ، سواء أدركت ذلك أم لا. الهدف من اللعبة ليس من هو على حق ومن هو على خطأ. الهدف هو تحسين عملك.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة
نادرًا ما تشعر أنك تمشي على قشر البيض ، ولكن قد تشعر بقليل من ذلك هذه الأيام. قد يكون ذلك لأنك تجذب الكثير من الاهتمام بطاقتك المشعة! إن عبارة “لا تكرهني لأني جميلة” تتبادر إلى الذهن! تخلَّ عن القليل من طاقتك العالية في ممارسة التمارين أو ممارسة اليوجا. انزعي الكريم من الجزء العلوي ، كما كان ، وتمتع بإحساس أكثر عمقًا.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com