آخر الأخبار
Cedar News
أخبار لبنان والعالم

أبراج تنخدع في الآخرين بسهولة بحسب علم الفلك

أبراج تنخدع في الآخرين بسهولة بحسب علم الفلك

هل تقعين ضحية كلام الأشخاص؟ هل تصدقين ما يُقال لكِ؟ هل تصعب عليكِ معرفة من يخدعكِ؟ إذا كانت الإجابات بـ”نعم”، فأنتِ يمكن خداعك من قبل الآخرين، كما يمكن أن تمتلكي قلباً نقياً، ولا تحملين نوايا شر داخلية، وقد تتساءلين: لماذا تنخدعين مراراً وتكراراً؟ وقد يكون لعلم الفلك دور في الأمر، وفق ما نقدم في ما يلي، عبر 4 أبراج يمكن أن تنخدع بسهولة في الآخرين، هي:

السرطان

ينخدع السرطان بسهولة من الآخرين، سواء كانوا أصدقاء أو أعداء، ليس لأنه ليس حكيماً بشكل كبير، لكن لأنه لا يدرك أن العالم سيئ في بعض الأحيان.

العقرب

يعتبر العقرب سيئاً في ممارسة الألعاب الذهنية؛ وهذا هو سبب تعرضه للخداع في كثير من الأحيان، ويعد الأشخاص الذين يثق بهم أكثر من غيرهم، هم الذين يجعلونه يندم على معاملتهم الجيدة.

القوس

يتميز أصحاب برج القوس بأنهم مثاليون في الحفاظ على علاقاتهم بالآخرين، لهذا السبب فإن معظم الأشخاص يضمنون وجودهم ويخدعونهم، ما قد يضرهم على المدى الطويل ويصعب على برج القوس التعرف إلى هؤلاء الأشخاص، وحتى عندما يكتشفون الأمر، فهم لا يمانعون في منحهم فرصتين إضافيتين، لذا يتعرضون للخيانة والغش في كثير من الأحيان.

الدلو

يعتبر أصحاب برج الدلو الأكثر احتمالاً لتصديق كل ما يُقال لهم. ومن النادر أن يقوموا بالتأكد من الحقائق وفحصها بدقة، فهم يمتلكون قلباً جيداً بالفطرة؛ لهذا يمكن للكثير الاستفادة منهم وخداعهم.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com