جديد توقعات الأبراج الثلاثاء 11 كانون الثاني على جميع الأصعدة

الثلاثاء

برج الحمل.. حظك اليوم الثلاثاء
برج الحمل من الشخصيات الطموحة المحبة للمغامرة والانطلاق، تتميز بالصلابة احياناً، ولكنها في الحقيقة طيبة لينة الطباع، شخصية معتزة بنفسها لدرجة كبيرة، لذا فعندما لا تلقى التقدير الذي تستحقه فإنها تلجأ للانطواء في بعض الأحيان.

برج الحمل في حظك اليوم 11 يناير

برج الحمل على الرغم من كونه من أصحاب الأبراج النارية التي تتمير بالعصبية والعناد لأبعد الحدود، إلا إنها من الشخصيات النقية القلب، التي تصفوا بمجرد كلمة من الأخرين، لا تدع الأحقاد توجهها، ولكن تسعى للكمال عن طريق الصفاء

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة شيري عادل، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني
تقدم ملحوظ في مجال العمل مع بعض الانجازات الشخصية التي تحسن بشكل كبير من مزاجية الحمل، مع بعد التقدير المعنوي من زملاء العمل، قد لا تعتبر ذلك تقدم بالمعنى المادي للكلمة، ولكنها مجرد بداية لأنتهاج اسلوب جديد والسطوع من خلال الأداء

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي
انطوائيتك قد يساء فهمها في بعض الأحيان، وتجعل شخص معجب بك يظن أنك لا تبادله الإعجاب ولكن على الرغم من انطلاقك في بعض الأحيان قد تغفل عن الجانب الداخلي لديك، حاول مشاركة تفاصيل حياتك مع صديق أو شريك أو أحد أفراد اسرتك، لتفريغ الضغط النفسي في بعض الأحيان.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي
تحسن نسبي في حالتك الصحية والنفسية نتيجة اعادة ترتيب اوقاتك، مما يسمح لك بالحضور بذهنية حادة وقدرة على مواصلة العمل والتمتع بأكبر قدر من الوقت الشخصي المخخص لك

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
تحسن مزاجي وصحي، مع تقدم بسيط في مجال العمل، ولكن يظل هناك حزن غير معلن مستقر في نفسية الحمل يأبى أن يصرح به خوفاً من إظهار ضعفه. ويوضح ذلك أن علاقات الحمل تفتقر لعلاقة حقيقية مع شريك يمكنه استيعاب الحمل بشكل جاد، إن كنت مرتبط فحاول توطيد تلك العلاقة واذا لم تكن فحاول البحث عن شريك لك يحتويك

برج الحوت.. حظك اليوم الثلاثاء
يعتبر مواليد برج الحوت من أكثر الشخصيات التي تمتلك الكثير الصفات الإيجابية التي تجعلهم شخصيات مميزة عن باقي الأبراج وأيضًا أكثر ما يميزهم الكرم الشديد والسخاء والعاطفة والحب.

برج الحوت في حظك اليوم 11 يناير
مولود برج الحوت شخص يمتلك قدر كبير من الذكاء وحسن التصرف ولكن يمتلك بعض الصفات السلبية فهو شخص متهور في بعض الأوقات وسريع الانفعال وأحيانا يميل إلى الكسل والنوم لفترات طويلة.

مشاهير برج الحوت
ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربيني ويقدم “اليوم السابع توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني
حاول أن تكون بحالك وبعملك فقط وفر وقتك وتركيزك بالعمل وابتعد عن الأحاديث غير المهمة بالعمل وحاول ألا تخلط حياتك الشخصية بالعمل ولكن يفضل أن يكون حديثك يخص العمل فقط.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي
تعامل بحذر خلال الأيام المقبلة وحاول أن تقترب من عائلتك فهي درع قوي لك حافظ عليها ودافع عنها ويفضل أن يكون هناك تبادل بالهدايا بينك وبين شريك حياتك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي
ابتعد عن السهر ويفضل أن يكون هناك تنظيم للوقت بصورة جيدة لكي يكون هناك جزء للعمل والرياضة وتعبر الرياضة من أفضل الأشياء الصحية بحياتك فهي قادرة على أن تغير الحالة المزاجية للأفضل.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
يجب على مولود برج الحوت أن يتحلى بالتركيز والتفكير الجيد خلال الأيام المقبلة ويفضل أن يوفر وقته للعمل وأيضًا يعمل يحافظ على أن يكون هناك مشاركة بينه وبين الحبيب في جميع أمور حياتهم .

برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء
برج الثور من الأبرج المحاربة المثابرة على نيل ما تبغاه، شخصية ملتزمة بأبعادها بشكل يفوق الوصف، تستطيع الفصل بين ما هو شخصي وذاتي وبين ما هو عملي، لذا فانها من انجح الشخصيات اجتماعياً

برج الثور في حظك اليوم 11 يناير

برج الثور لديه قدرة كبيرة على تحليل الأحداث في سياقها تجعله شخصية موضع مسئولية بين اقرانه واسرته، ولكن احياناً استيعاب الثور في نطاق الناصح فقط يجعله الأقرب دائماً للجميع.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفي عبده، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

نجاحات على الصعيد المهني نتيجة السعي بإصرار للوصول للنجاح المنشود، من خلال تحمل المسئولية واتخاذ قرارات حاسمة من شانها تطوير الأداء في العمل مع القدرة على الإنجاز في وقت قياسي، وقبول كم هائل من الأعمال في وقت واحد والقيام به في نفس الوقت في سبيل إثبات الذات

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

احياناً تتأثر العلاقات مع الثور بتأثرها بالمجالات المختلفة وتداخلها في بعض الاحيان، فيحدث تقصير في الجانب العاطفي نتيجة الإجهاد العقلي والبدني في العمل، يجب ترتيب الاولويات حتى لا يتم التقصير في بعض انشطة الحياة والتي من شأنها التأثير على الصحة النفسية ومزاجية الثور

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

إجهاد غير ملحوظ لا يحس به الثور نتيجة اندماجه في اعماله لإثبات الذات، وتتأثر بدورها الحالة النفسية بعد فترة من الوقت والأصابة بالملل مع تغيرات مزاجية حادة، يجب تقليل وقت العمل وترتيب الاعمال كل على حدا حتى يتسنى لك تنفيذها بأقل قدر من الإجهاد والذي قد يؤثر عليك مستقبلاً

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تطور على المستوى المهني يتسبب في تقصير من الناحية الاجتماعية والنفسية نتيجة عدم الموازنة بين كافة الأنشطة، وهو ما ينذر بمشكلات طفيفة ولكن لها تبعات مستقبلاً على الجانب النفسي والصحي والاجتماعي والعاطفي، فحاول ترتيب اولوياتك بما يسمح له وقتك مع الفصل الجيد ما بين كل نشاط والاخر

برج العقرب.. حظك اليوم الثلاثاء
يعتبر مواليد برج العقرب من أكثر الشخصيات الإيجابية التي من الممكن أن يتم الاعتماد عليهم بسهولة نظًرا لأنهم شخصيات قوية وقادرة على التعامل تحت أي ضغط وتحت أي ظرف وأيضًا يمتلكوا قدر كبير من الذكاء والرومانسية والحب.

برج العقرب في حظك اليوم 11 يناير
مولود برج العقرب هو شخص ذكي ومحبوب جدًا ودائمًا يسعى إلى تحقيق أهدافه والسعي الدائم بالخير فهو شخص لا يحب أن يسبب الأذى للأخرين إنما يمتلك طاقة حب تجاه المحيطين به ويتميز أيضًا مولود العقرب بالذكاء وحسن التصرف.

مشاهير برج العقرب
ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد فهمي ويقدم “اليوم السابع توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني
أنت شخص ودود ودائم التعامل والتعاون مع الأخرين لذلك حافظ على نشاطك بالعمل وابتعد عن التوتر والقلق لا تجعل المحيطين بك هم مصدر إزعاجك ولكن تجاهل أنت قوي وقادر على تحقيق أعلى النتائج بالعمل فحافظ على الاستمرارية.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي
شريك حياتك يحبك ويريدك بجانبه فحاول أن تعطيه من وقتك وتبادل معه الهدايا والعطايا والكلمات الطيبة وحاول ألا يكون هناك مساحة لدخول شخص أخر بحياتكم.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي
مارس الرياضة وتناول الكثير من المياه وأيضًا حافظ على تناول الأكلات الخالية من الدهون ويفضل أن يكون هناك نظام غذائي صحي يساعدك في بناء العضلات وظهورك في شكل منظم.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج العقرب أن يستعد لحصوله على ترقية بالعمل نظًرا لكونه شخص مجتهد وناجح بحياته العلمية والعملية وأيضًا سوف يحصل على حل للمشكلة وتصبح الأمور في حالة جيدة.

برج العذراء.. حظك اليوم الثلاثاء
يعتبر برج العذراء من الأبراج التى تتسم بالشخصية القوية والقيادية، لذلك فهو من الأشخاص المؤهلة لتولى المناصب الإدارية دائماً فى المؤسسات التى يعمل بها.

برج العذراء في حظك اليوم 11 يناير
يميل برج العذراء إلى المرح والضحك وترتيب كل شىء حوله، ويحرص على توجيه النقد اللاذع لكل من حوله، خاصة المقربون منه، لذلك لا يستطيع الكثير التعامل معه.

مشاهير برج العذراء
ومن مشاهير برج العذراء الفنان حسين الجسمى ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني
لا تكرر أخطائك مرة أخرى، وتعلم من الماضى حتى لا تتكبد الخسائر خلال الفترة المقبلة، وأحرص على التركيز فى العمل والنجاح فيه حتى تتفوق على زملائك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي
يجب أن تثبت لشريك حياتك خلال الفترة المقبلة بأنك تستطيع تحمل المسئولية، وشاركه فى تدبير أمور المنزل والوصول لحلول مختلفة للمشاكل التى يعانى منها .

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي
لا تتجاهل شعورك الدائم بالتعب والإرهاق، وحاول أن تسترخى لبعض الوقت، وتهتم بصحتك أكثر من أى وقت مضى حتى تستعيد نشاطك من جديد.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن يحسب خطواته جيداً قبل تنفيذها، ولا يتسرع فى اتخاذ أى قرار حتى لا يشعر بالندم بعد ذلك.

برج الجدى حظك اليوم الثلاثاء 11 كانون الثاني
يتسم مولود برج الجدى بأنه من الأبراج الجادة فى التعامل مع الأخرين، كما يتسم بالذكاء الذى يساعده فى إيجاد حلول للمشاكل المختلفة التى يواجهها فى حياته.

برج الجدى في حظك اليوم 11 يناير
يستطيع مولود برج الجدى أن يتحمل المسئولية فى حياته العائلية، وكذلك فى عمله، كما لديه أفكار مبتكرة لمشاريع تحقق العديد من الأرباح المالية .

مشاهير برج الجدي
ومن مشاهير برج الجدى الفنان أحمد حاتم ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
حاول أن تفكر جيداً خلال الفترة المقبلة حتى تصل لقرار مناسب يساعدك على التقدم للأمام وتحقق ما تريد من إنجازات فى حياتك المهنية على أرض الواقع.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
لا تتجاهل طلب الحبيب بالتحدث معك فى أقرب وقت، لعله يحتاج إليك لمساعدته فى أمر ما، فلا تتردد وكن عوناً له حتى يشعر باهتمامك وحرصك على إرضائه.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
احرص على شرب الماء طوال اليوم حتى تساعد على ترطيب بشرتك وتشعر بالحيوية والنشاط طوال الوقت، وتشعر بالشبع ولا تفرط فى الطعام.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الجدى خلال الفترة المقبلة، أن يسعى جاهداً لترتيب أولوياته فى الحياة ويسعى لتحقيقها على أرض الواقع حتى يشعر بذاته وتزداد ثقته بنفسه.

برج السرطان.. حظك اليوم الثلاثاء
يعتبر مولود برج السرطان من الأبراج المعروفة بحسها الفكاهى، والرومانسية والإخلاص للحبيب، والذكاء والغموض أحياناً، كما يعرف عنه شجاعته وصراحته أيضاً.

برج السرطان في حظك اليوم 11 يناير
يتسم برج السرطان بتقلبه المزاجى وعصبيته الشديدة التى تدفعه أحياناً لاتخاذ قرارات ليست فى صالحه، كما يعرف عنه حساسيته المفرطة التى تجعله يتأثر من أقل المواقف التى يتعرض لها.

مشاهير برج السرطان
ومن مشاهير برج السرطان الفنان شيكو، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني
حاول أن تحصل على إجازة لعدة أيام حتى تستعيد نشاطك وحيويتك من جديد وتستطيع تقديم أفضل ما عندك من أفكار، تدفعك للتقدم للأمام فى العمل.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي
كف عن الشعور بالحنين للحبيب السابق ولا تستجيب له، وتذكر ما تسببه لك من جراح وألم الفترة الماضية، وابحث عن حبيب أخر تشعر معه بالسعادة وتبدأ حياتك من جديد.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي
استسلم للشعور بالتعب وحاول أن تسترخى وتتبع نظام غذائى صحى يساعدك على تجديد نشاطك وحيويتك من جديد وتقوى مناعتك وتحافظ على صحتك.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يتفاءل بمستقبله ويرسم خطط جديدة لحياته، لتنفيذها حتى يستعيد ثقته بنفسه من جديد ويشعر بقيمته.

برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 11-1-2022
يتسم مولود برج القوس بحب المرح والانطلاق والسفر الذى يساعده على اكتساب معلومات مختلفة وثقافات جديدة من الدول التى يزورها، كما يتميز بحبه للعمل .

برج القوس في حظك اليوم 11 يناير
يتسم مولود برج القوس أيضاً بعصبيته الشديدة التى تدفعه لاتخاذ قرارات خاطئة وتوقعه فى العديد من المشاكل بسبب اندفاعه وتهوره خاصة فى عمله.

مشاهير برج القوس
ومن مشاهير برج القوس الفنان عاصى الحلانى، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني
حاول أن تفصل بين حياتك الشخصية والمهنية، ولا تجعلها تؤثر فيك خلال الفترة المقبلة حتى لا تتخذ قرارات مهنية ليست فى صالحك وتشعر بالندم بعد ذلك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي
تمسك بشريك حياتك المخلص ولا تدعه يرحل عنك بسبب عصبيتك وإهمالك الدائم له، لذلك حاول أن تصلح علاقته به وتقويها خلال الأيام المقبلة وتقرب أكثر من أطفالك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي
لا تفرط فى تناول الحلوى حتى لا تصاب بالسمنة المفرطة، واحرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل دائم حتى تحافظ على لياقتك البدنية وتحافظ على صحتك.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج القوس خلال الفترة المقبلة، أن يحرص على تحسين حالته النفسية بالتنزه مع الأصدقاء وتناول الأطعمة المفضلة له والتقرب من أحبائه

برج الأسد .. حظك اليوم الثلاثاء 11/1/2022

مولود برج الأسد شخص يمتلك الكثير من المميزات الإيجابية التي تجعله شخص مميزيتحلى بالجمال والصبر وقوة الشخصية وأيضًا فهو شخص ذكي قادر على حل المشكلات يسعى دائمًا وراء تحقيق أهدافه وأيضًا هو شخص كريم وحنون جدًا وسريع التسامح.

برج الأسد في حظك اليوم 11 يناير

مولود برج الأسد شخص يتميز بالمثابرة والإخلاص لمن يحب وأيضًا هو شخص قادر على تحمل المسؤولية ولكن وفي نفس الوقت هو شخص عصبي سريع الانفعال ولكن لا يجيد الكذب فهو شخص صادق وشفاف بمشاعره .

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان تامر حسني ويقدم “اليوم السابع توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني:

ركز بعملك وحاول أن تجدد أفكارك وتعمل على ترتيب يومك من جديد وبشكل منظم يساعدك في سرعة التخلص من المهام المطلوبة بالعمل وأيضًا حاول أن تفكر بشكل إيجابي وابتعد عن التسرع في الردود .

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي
ابتعد عن الشخصيات الانانية وحاول أن تتقرب من الشخصيات الطيبة المحبوبة التي تجعلك بحالة جيدة ويفضل أن تتقرب من كل المحيطين بك ويفضل أن يكون التعامل مع الشريك بطريقة تتحلى بالهدوءو تبادل الاهتمام.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى
اهتم بصحتك وابتعد عن الأكلات السريعة وتناول المياه بشكل دائم وبكثرة لكي تساعدك في فقدان الوزن و تجديد خلايا الجلد وأيضًا حافظ على ممارسة الرياضية يومًا.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الأسد أن يعيد تفكيره من جديد بخصوص عمله وحياته العاطفية ويبتعد عن الشخصيات السلبية بحياته التي من الممكن أن تؤثر على عمله بشكل سلبي.

برج الميزان.. حظك اليوم الثلاثاء 11.1.2022

يعتبر مولود برج الميزان شخص ذكى يتصف بالجمال والشياكة وحسن المظهر وأيضًا هو شخص طيب القلب يكره الظلم دائم السعى وراء تحقيق أهدافه وأيضَا هو شخص يتميز بأنه شخص محب للحق والعدالة والدفاع عن الأخرين ويكره الظلم ولا يجيد الكذب بالعلاقات ولكنه صادق بعلاقاته.

برج الميزان فى حظك اليوم 11 يناير

مولود برج الميزان هو شخص يجيد التوازن بكل أمور حياته وأيضًا هو شخص يحب العيش في حياة هادئة وأيضًا يعشق النظر إلى المنظر الجميل ولكن بالرغم من مميزاته إلا أنه يمتلك بعض الصفات السلبية هو غير مستقر بالعمل فهو يحب التغيير بالوظيفة ويكره الروتين.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شرين عبد الوهاب ويقدم “اليوم السابع توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني
كن شخص مهنيًا محترفا بعملك وحاول ألا تجعل شيء يعطلك ويكون سبب توترك بالعمل ولكن ناقش مديريك وتعاون مع زملائك بالعمل بطريقة سهلة ومقبولة وحاول ألا تتسرع فى قرارك وفكر بهدوء تام.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي
تخطى المشكلات بينك وبين الشريك وحاول أن تتجنب الاسباب التى تتسبب فى حدوث مشكلات تعمل على توتر العلاقة بينكم ولكن تحلى بالاهتمام وتبادل المشاعر والهدايا.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي
راقب وزنك وحاول أن تبتعد عن تناول الطعام بعد منتصف الليل وحاول أن تمارس الرياضة وتحرص على تناول قدر كبير من المياه لكي تساعدك في تجديد خلايا الجلد وفقدان الوزن بطريقة صحية .

برج الميزان وتوقعات علماء ألفلك خلال ألفترة المقبلة
يجب على مولود برج الميزان أن يقدم الهدايا ويتبادل الحب والمشاعر مع شريك حياته لكي يكون هناك فرصة للتصالح فحاول أن تظهر محبتك ومشاعرك.

برج الجوزاء يعتبر ذو شخصية مزدوجة نتيجة تقلباته المزاجية الحادة في بعض الاوقات، ولكنها تقلبات صحية نفسياً ومكون اساسي لشخصية الجوزاء التي تتسم بالوضوح والصراحة، وعدم تقبل ما تراه خاطئاً في صورة شخصية جديدة تظهر من وقت لأخر

برج الجوزاء في حظك اليوم 11 يناير

التقلبات المزاجية ما هي إلا نتيجة لعصبية برج الجوزاء نتيجة بعض التصرفات من الأخرين، فتظهر في صورة ازدواجية أو تقلبات مزاجية حادة قد يتفاجأ بها البعض، ولكنها صحية في التنفيس عن الغضب المكبوت وفي نفس الوقت دليل على صفاء قلب تلك الشخصية

مشاهير برج الجوزاء
ومن مشاهير برج الجوزاء الأمير فيليب. وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني
الانفعالات المبالغ فيها في بعض الاحيان تعوقك عن تقديم أفضل ما لديك على المستوى المهني، فحاول السيطرة عن طريق تدريبات النفس والتأمل وممارسة بعض التمارين الرياضية التي من شأنها تفريغ طاقة الغضب الداخلية من وقت لآخر.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

الاستماع الجيد وعدم استباق الاحداث ومحاولة تعقيل اي مشكلة هي الحل الأنسب بدلاً عن تبادل الاتهامات والتغيرات النفسية والمزاجية الحادة، التي قد تؤدي إلى افساد بعض العلاقات في اغلب الأوقات، الاحتواء والاستماع هو الحل الامثل لمثل تلك الظروف

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي
المزاجية المفرطة احياناً لدى الجوزاء تؤثر على الجانبي النفسي والبدني من خلال انهاك التفكير في بعض المشكلات وتناولها من اكثر من زاوية وليس لمجرد تحليلها عقلياً بل لمجرد اكتشاف قصور الطرف الأخر فيها، هو ما يتسبب بفرط التفكير ومشاكل في النوم وعدم تنظيم أوقات الطعام مما يؤثر بالسلب على صحة الجوزاء البدنية احياناً كثيرة

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
العصبية هي المشكلة الأكبر لدى الجوزاء، ولكنها مشكلة داخلية يسهل حلها عن طريق التمارين الروحية والرياضية من وقت لآخر، وايضا ترتيب مواعيد النوم والطعام مما يؤثر على مزاجية الجوزاء بشكل كبير في اغلب الأوقات، لذا فهناك تحسن مستقبلي على كافة الأصعدة

برج الدلو في حظك اليوم
يعتقد العلماء بان تلك السنة هي سنة الانفتاح لـ برج الدلو من خلال غلق الباب على الماضي ومحاولة رسم مستقبل جديد مملوء بالحب والخير والتفاؤل، من خلال تطوير النفس والأرتقاء لأسمى المراحل النفسية

مشاهير برج الدلو
ومن مشاهير برج الدلو الفنان آسر ياسين، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني
هناك حد ادنى للتغافل عن بعض المشكلات، وهذا الحد يجب على الدلو وضعه دائما نصب عينه حتى لا يقع فريسة ثورات الغضب غير المحسوبة في مجال العمل والتي من شأنها أن تصبح عائقاً عن التقدم والنمو والاستمرار في مجال العمل

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن تعالج المشاكل بعقل ورقة في التعامل ، فمن شأن ذاك توطيد العلاقات ما بينك وبين الاخرين، ويسمح لك ذلك برؤية الأمور من منظورهم مما يكسبك مرونة في التعامل فيما بعد، وايضاً احترام وحب من حولك

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي
بعض المشاكل الصحية التي تنشأ نتيجة الثورات المزاجية العنيفة والتي تؤثر ايضاً على الصحة النفسية على المستوى البعيد، يجب عليك اداء بعض التمارين لتفريغ طاقة الغضب وتنظيم التنفس واداء بعض التمارين الروحية والنفسية باستمرار

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

إعادة رؤية الأمور من منظور جديد كثيراً ما يفيد مولود برج الدلو، والبعد عن العصبية والاندفاع سيحسن من مزاجيتك وتزيد من اريحيتك في اداء عملك، مما سيتسبب في الوصول لأهدافك خلال وقت صغير، الاستماع إلى شريك حياتك واستيعاب منظوره سيزيدك من الحب والاحترام الذي يكنه لك، فالاندفاع وحده كفيل بإعادة رسم حياتك بشكل اجمل من جديد.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.