آخر الأخبار
Cedar News
أخبار لبنان والعالم | سيدر نيوز

ميشال حايك وتوقعات العام 2021.. هل تحققت؟

ككل عام وقبل ساعات من بداية العام الجديد يكشف المتنبئ اللبناني ميشال حايك عن توقعاته وتنبؤاته، لكن هل تحقق ما تنبأ به في العام 2021 بخصوص عدد من الدول العربية؟.

وبعودة سريعة إلى ما كشفة ميشال حايك من توقعات لعام 2021 حول لبنان، وما قد تشهده بيروت خلال السنة الجديدة، حيث رأى حايك “انكفاء واعتكافت في أفق اللواء عباس ابراهيم ومهمة تكلف له بالمستحيلة”.

وتوقع “فكفكة في مسلسل العقوبات التي طالت ولم تتطال بعد رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل”، وأضاف “كلام كبير جدا لباسيل ومواقف تخلط أوراق رئاسة الجمهورية”.

وتحدّث عن “خبر سيصدر عن الرئاستين الأولى والثانية البعض سيراه بشرى سارة والآخرون وجه شؤم”.

وقال في العام الماضي إن رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال عون “سيشطف الدرج” من رأسه الى أسفله، وسنرى شخصية من ذوي الحاجات الخاصة في قلب الحكم في لبنان والجحيم سيشرع ابوابه لمالية لبنان”.

وتوقع أن “يلعب رجل الأعمال بهاء الحريري دورا أكبر في لبنان وأن صوت إذاعة بيروت إنترناشانول سيرتفع اكثر وأكثر”.

ولفت ميشال حايك الى “نوع من مواجهة جديدة بين حزب الله واسرائيل تحت مبدأ العين بالعين والسن بالسن واستراتيجيات جديدة ستشهدها المنطقة ستحمل توقيع الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله.

وتوقع حايك موعد الكشف عن المستور حول انفجار مرفأ بيروت ومن يقف خلفه.

أما بخصوص توقعات ميشال حايك عن باقي الدول العربية فقد كانت كالآتي:

السعودية: تنبأ حايك، بأبرز الأحداث الذي ستحصل في السعودية خلال عام 2021، مؤكدا أن ولي العهد محمد بن سلمان يقاوم زلزالا إعلاميا ممنهجا لتطويره، كما بين أن بن سلمان يصارع الموج، الذي يواجه المملكة العربية السعودية.

ولفت إلى أن ماء زمزم يخطف الأضواء بحدث استثنائي في العالم.

سوريا: بشار الأسد يفاجئ السوريين وغيرهم بحل كبير.

مصر: الصدمة تختار أحد مطارات مصر مهبطاً لها، ظهور قائد جديد إلى يمين السيسي، الأخوان يقومون بعمليات تحصد الرؤوس انتقاماً، أزمة طارئة في فلك عمرو دياب، أحد السجون المصرية برسم الاهتزاز.

الإمارات: تأهب للأمن الإماراتي، الانفتاح والسلام والتطبيع مع إسرائيل لا يزال بأوله.

الكويت: تحطيم رؤوس في الكويت، حزن جديد يخيم فوق الكويت، تسريب معلومات صادمة تتمحور حول تغييرات جذرية بهوية الكويت. طابور خامس يشق طريقه لأركان الحكم. الإرهاب يضرب الكويت.

الأردن: خلل فاضح في أحد الأجهزة الأمنية، العيون على أولاد الملك عبد الله، مخطط إرهابي كبير لصيد رؤوس.

وقال إن لقاح كورونا سيكون دواء سخيفا، وأبدى استغرابه من عدم عرضه للناس حتى الآن.

تونس: وقال ميشال إن البرلمان ومحيطه سيتحولان الى ساحة مواجهة وموقع إجرامي، مؤكدا أن رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي سيدفع أثمان غالية لبعض خطواته وقراراته.

وتوقع حايك حدادا في الإعلام التونسي، والذي سيصاب بجرح بليغ وفق تعبيره.

وأضاف ميشال حايك أن المرأة التونسية تتقلد خلال 2021 مناصب عسكرية وأمنية هامة، كما أشار إلى وجود علامات استفهام حول طيارة تونسية ومطار دون الكشف عن تفاصيل.

وختم توقعاته لتونس بالقضاء على بعض القيادات والرؤوس الإرهابية المتشددة وحدوث انتكاسة بعد أحد خطابات الرئيس التونسي.

وميشال حايك هو متنبئ لبناني، يثير الجدل بشكل واسع بسبب التنبؤات السنوية التي يقوم بإطلاقها في شهر ديسمبر كل عام، ومن المصيب للدهشة أنه يصيب في كثير من الأحيان في توقعاته، والكثير من الناس يرى أن توقعاته التي تصدق هي مجرد صدفة.

وبدأ ميشال حايك في التوقعات منذ عام 1985.

مصر.. الراقصة المهندسة توجه طلبا لليونسكو بعد وصف الراقصات بـ”عاملات جنس”
المصدر: RT + وسائل إعلام لبنانية

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com