آخر الأخبار
Cedar News
أخبار لبنان والعالم

توقعات لأبرز الأبراج التي سيحدث خلاف مع شركائها في رأس العام

توقعات لأبرز الأبراج التي سيحدث خلاف مع شركائها في رأس العام

مع اقتراب نهاية عام 2021، تشير النجوم في علم الفلك إلى أن عواطف بعض الأبراج ستكون في أوجها، ما يجعل بعض الأبراج تميل إلى التشاجر مع شركائها في ليلة رأس السنة الجديدة 2022.في السطور التالية، نرصد تلك الأبراج التي ستتشاجر مع شركائها ليلة رأس السنة:

الحمل
برج الحمل حازم ونشيط بطبعه، لذلك يتسرع في التحدث عما يدور في ذهنه، وفي عشية رأس السنة سيكون الحمل أكثر سرعة في مشاركة معتقداته أكثر من المعتاد، ويحتاج الحمل لتذكر ضرورة احترام آراء الآخرين، كما يود منهم احترام آرائه.

الجوزاء
برج الجوزاء بارع في التواصل معظم الأحيان. لكن في ليلة رأس السنة الجديدة، قد لا يتم استقبال كلماته بالطريقة المقصودة، لذلك على الجوزاء وضع كلماته وطريقة إلقائها في الاعتبار، فضلاً عن طرق تفسيرها الممكنة.

الميزان
على الرغم من أن الميزان يميل للاحتفاظ بآرائه لنفسه في العادة، فإنه سيشعر بالرغبة في ليلة رأس السنة الجديدة بالتحدث، أخيراً، عن الأشياء التي كان يلتزم الصمت بشأنها، لذلك من الضروري أن يراقب طريقة تعبيره عن نفسه، حتى لا يسيء إلى أحد.

القوس
يركز برج القوس على المعرفة دائماً، لذلك يميل إلى تقديم النصائح ونشر الحكمة، وهي رغبة ستتزايد وتخرج عن السيطرة في ليلة رأس السنة، الأمر الذي قد يورطه في خلاف وشجار مع شريكه، لهذا يجب ألا يأخذ اختلاف الآراء مع شخص آخر على محمل شخصي.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com