آخر الأخبار
Cedar News
أخبار لبنان والعالم

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 21 كانون الأول/ديسمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 21 كانون الأولديسمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

تولد الأنهار العظيمة من قطرات الماء. لا تنقصك الفرصة في حياتك في الوقت الحالي. هذا هو الوقت المناسب للتغلب على حياتك الشخصية والمهنية. لم تخجل أبدًا من العمل الجاد. أنت تحتضنه. ستنهي اليوم تشعر بالرضا الذي يأتي من عمل جيد. تهانينا!

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

قد تشجعك طاقة الكواكب على التفكير في تقوية الروابط مع شخص كنت مغرمًا به للغاية. لقد وصل كلاكما إلى مرحلة تعرف فيها الكثير عن عيوب وإخفاقات بعضكما البعض ، لكنكما فوق كل منهما تشعران أن الحياة بدون بعضكما لن تستحق العيش. أنت سعيد بالاستقرار في علاقة أعمق وأكثر التزامًا.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

استخدم خيالك. كلما كنت أكثر إبداعًا ، كان ذلك أفضل. قد تبدو أفكارك غير تقليدية إلى حد ما ، لكن هذا لا يعني أنها لا تتمتع بأي ميزة. من المرجح أن يدفعك أسلوبك المبتكر في معالجة مشكلة قديمة لأميال قبل المنافسة.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

سيجعلك عبور اليوم تستيقظ وتشتم القهوة. يتعلق الأمر برمته بالتخلي عن القديم والعفا عليه الزمن وإدخال الجديد. قد تكون هذه أول فكرة تريد أن تنظف بها خزانة ملابسك ومساحة معيشتك. فكر في الأمر: من الأسهل إحضار الجديد إذا كان هناك مساحة للقيام بذلك! ضع في اعتبارك استعارة التنفس: كل زفير هو تطهير صغير ، لذا اجعله طويلًا وقويًا ، ثم أعد ملئه بالهواء النقي.

2. توقعات برج الثور اليوم

هل أنت راضٍ جدًا عن حياتك العاطفية؟ ستدفعك العديد من الجوانب لإجراء تقييم وتطوير بعض الحلول إذا لزم الأمر. يمكن أن تكون المشكلة الكبيرة هي التملك. جرب تجربة. امنح شريكك المزيد من الحرية. قد يبدو الأمر محفوفًا بالمخاطر بالنسبة لك ، لكنه ليس كذلك. قم بفك اللجام قليلاً.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

تترك طاقة الكواكب الحالية اهتمامات الحب ترغب في الحصول على إجابات عملية لأسئلة عملية. لن يكتفوا بإحدى ردودك الزئبقية التي تلمس كل شيء بخفة ولكنها لا تعدك بشيء. الآن يريدون البضائع. إذا استطعت أن تحصر نفسك هنا والآن لفترة قصيرة ، فقد تتمكن من إرضائهم. لكن انتبه – فقد يكون قد سئم الانتظار بالفعل.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

إذا كنت لا تقوم بعملك بشغف ، فلماذا تفعل ذلك؟ اليوم هو أحد تلك الأيام التي يجب أن تشعر فيها بالإلهام للعمل بجدية أكبر من المعتاد. إذا لم تكن كذلك ، فربما يجب أن تفكر في البحث عن عمل جديد. سعادتك تعتمد عليها.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

يجعل العبور الحالي هذا وقتًا جيدًا لتطهير عام – يجب أن يحدث مرة واحدة على الأقل أو مرتين في السنة. انظر إلى جسمك وابدأ عملية التطهير. الكثير من الماء ، بالطبع ، مهم جدًا طوال الطريق. إذا كنت قادرًا ، فحاول الحفاظ على قيود غذائية صارمة لمدة يومين ، وتناول الفواكه والخضروات النيئة فقط. قد تشعر بالخفة والنشاط وتتلقى الكثير من الطاقة المعادة إذا انتبهت لما يخبرك به جسمك.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

حب شخص ما لا يضمن أن هذا الشخص لن يغادر يومًا ما. يجب أن تعطي حبك بحرية وبدون قيود. إذا كنت تقترب من الأشخاص الذين يطلبون دائمًا ضمانات أو حماية ، فسوف تجعلهم يشعرون أنك لا تثق بهم. في المقابل ، لن يثقوا بك. إنها حلقة مفرغة. السبيل الوحيد للخروج هو من خلال إعطاء قلبك دون قيد أو شرط.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

تجلب لك طاقة الكواكب قدرًا كبيرًا من الأمان ، خاصة فيما يتعلق بعلاقة واحدة. إذا كنت قد شعرت بالتجاهل وتساءلت عما إذا كان هناك حقًا أي مستقبل لكما ، فإن أحداث اليوم يجب أن تطمئن ذهنك. على الرغم من أنه قد لا يكون من الممكن لشريكك (الحالي أو المرتقب) أن يمطرك بالحب باستمرار ، ستعرف الآن على وجه اليقين كيف يشعر.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

من المرجح أن تكون مشاكل المال في طليعة تفكيرك. لقد حان وقت الأزمة في وقت أقرب مما كنت تأمل ، والأرقام ببساطة لا تضيف لصالحك. حان الوقت الآن لترتيب أولويات احتياجاتك بجدية وإنشاء ميزانية واقعية.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

يمنحك جانب اليوم البصيرة لتطهير نفسك ، سواء جسديًا أو عاطفيًا. إذا كان هناك شيء يزعجك عاطفيًا ، فعادةً ما تكون هناك مشكلة لم يتم حلها بينك وبين شخص آخر. اعتمادًا على شدة هذه المشكلة ، يمكن أن يساعدك في كتابة إحباطاتك أو رسم صورة. حاول إخراجها منك بطريقة ما. عندما تشعر بأنك قادر على التعامل مع المشكلة ، قم ببعض التمارين البدنية لإثارة دماء جديدة وإكمال عملية التطهير.

4. توقعات برج السرطان اليوم

أنت بحاجة إلى دليل. هذا هو الوقت المناسب للتعلم من سيد المجال ، حتى لو كان ذلك يعني أن تضع نفسك في دور التلميذ. يعد هذا تغييرًا رائعًا بالنسبة لك ، خاصةً لأنك غالبًا ما تقوم بتعليم الآخرين. هذا النوع من التمارين يمكن أن يفيدك في عالم من الخير. إذا كان هناك موضوع جديد تريد دراسته ، فقد حان الوقت لاحتضانه.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

هذا في الأساس يوم للتعامل مع جميع الأشياء العملية المتضمنة في الإدارة المستمرة لشراكتك (الحالية أو المرتقبة). يشير الجانب الكوكبي إلى أنه على الرغم من أنه قد يبدو مملاً ، إلا أن هناك كرامة كبيرة وفرصة لاكتشاف متعة خفية وإحساس بالانسجام في أشياء مثل دفع الفواتير وغسيل الملابس وغسل السيارة وتنظيف المنزل. يتمتع!

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

سيكون معظم الأشخاص الذين تتواصل معهم مهنيًا على حافة عاطفية اليوم ، لذا كن حذرًا. ابحث عن أرضية صلبة والتزم بها. تعتمد إنتاجيتك بشكل كبير على قدرتك على البقاء مستقرًا عاطفياً. سيكون الأمر أصعب مما تعتقد ولكن لا تستسلم.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

يوفر لك اليوم وسيلة نقل رائعة. ستتمكن من ملاحظة ما أنت مستعد للتخلص منه – أنماط سلوك معينة ، طعام قديم في الخزانة ، ملابس قديمة في الخزانة. حتى بعض العلاقات قد تكشف عن نفسها على أنها غير صحية ومتضخمة. يمكنك كسب الكثير بالتخلي عن القديم والعفا عليه الزمن. قم بتقييم حياتك – تخلص مما لا يناسبك ووفر مساحة لكل ما هو جديد.

5. توقعات برج الأسد اليوم

هذا يوم تأملي. سيساعدك ذلك على تقييم ما تشعر به في الداخل ، وهو ما لم يكن لديك وقت للقيام به منذ فترة. أنت بصدد التخلي عن عبء أداء “واجبك” دائمًا. معجزة المعجزات ، ستدرك أخيرًا أنه لا يمكنك العمل طوال الوقت! خذ استراحة.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

تمنحك طاقة الكواكب شعوراً بالأمان الحقيقي فيما يتعلق بعلاقة واحدة. على الرغم من أنك ربما تعرفت على بعضكما البعض لفترة قصيرة جدًا ، والتي قد تكون مجرد يوم أو يومين ، يبدو أنكما تعرفان بعضكما البعض طوال الأبدية. تشعر أنك في المنزل مع بعضكما البعض والراحة بين ذراعي بعضكما – فقط الكمال!

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

– قد تشعر أنك فقدت ميزتك في عالم الوظائف اليوم. لا ترمي ذراعيك تمامًا. هذا الشعور مؤقت فقط. تذكر أنه لكي تكون ناجحًا في عالم الأعمال ، عليك أن تتعامل مع الضربات. كن متفائلا.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

تتحداك طاقة الكواكب في تغيير التروس وتسأل نفسك عما إذا كنت تشعر بالفعل بالصحة التي تريد أن تشعر بها: في جسمك وفي نظرتك إلى الحياة وفي علاقاتك. هناك أشياء يمكنك القيام بها لتشعر بمزيد من الراحة في كل هذه المجالات – عليك فقط إلقاء نظرة على وضعك وأن تكون صادقًا مع نفسك. لكي تشعر بأكبر قدر ممكن من الصحة ، عليك أولاً مواجهة واقعك اليوم.

6. توقعات برج العذراء اليوم

أصبحت الشياطين والأحلام القديمة على جدول الأعمال اليوم. هل تريد ان تكون فنان؟ هل أنت متأكد؟ إذا كنت فنانًا ، فهل ترغب في أن تكون أكثر بروزًا أم ثراءً؟ كن حذرًا من أحلام اليقظة هذه لأنها تبعدك عن الاستمتاع بحياتك. عش في هنا والآن. إن تبني ما لديك بالفعل سيمنحك في النهاية نفس الرضا مثل أولئك الأكثر ثراءً أو شهرة.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

ليس من الجيد التظاهر بأنك لطيف ، خاصة عندما تشعر بمشاعر قوية وقوية لدرجة أنه لا توجد طريقة يمكنك من خلالها التعبير عنها “بلطف”. تمنحك المحاذاة السماوية حافة إضافية لا تعرضها عادةً. لذلك ، عندما يسألك اهتمامك بالحب عن حالك ، فقد ينغمس تمامًا في مقدار العاطفة في رد فعلك.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

ستنتشر الاتهامات المتعلقة ببوب البرية ، ولن يكون الكثير منها لطيفًا. اقترب من مصدر هذه الشائعات بدلًا من الاستمرار في دورة الانحدار السلبية المتمثلة في تشهير الآخرين دون التعامل مع جوهر الأمر.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

ستجعلك عبور اليوم تتساءل عما إذا كنت ستتمكن من الوصول إلى كل ما تحتاج إلى القيام به في الوقت المحدد. إذا كنت تركز على علاقاتك ، فقد تجد أنك تضغط على نفسك أكثر مما تحتاج إليه. كما هو الحال دائمًا ، استخدم التواصل لتهدئة توقعاتك ، حتى لا يصرف انتباهك عما هو مهم حقًا. إذا كنت تشعر بقليل من التوتر ، فمن الجيد شرب كميات وفيرة من الماء.

7. توقعات برج الميزان اليوم

إذا بدت حياتك اليومية غير منظمة ، فغيّرها. لا تتأخر. أنت تقول إن صخب الحياة وصخبها جعلك تركض في آلاف الاتجاهات المختلفة. تفضل حقًا العيش بسلام وهدوء في البلد. من الممكن إجراء مثل هذا التغيير الدراماتيكي. استفد من قدراتك الكبيرة على التكيف!

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

تجعلك المحاذاة السماوية أكثر صلابة من أي وقت مضى ، ويمكنك أن تكون أكثر تصميماً من معظم الناس. إذا كان هناك شخص بريء فقير ركزت عليه ، لكنك لم تكشف عن نواياك ، فقد يكون هذا هو اليوم المناسب للقيام بذلك. لا يسعنا إلا أن نشفق على صرخاتهم الثرثرة بينما يكافحون عبثًا لمقاومة ما لا يقاوم تمامًا وبشكل مطلق.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

لن تكون محاولة تسليط الضوء على موقف صعب اليوم أمرًا سهلاً. يتشابك الآخرون عاطفيًا أكثر من المعتاد. سوف ينقطع زملاء العمل دون أي إشعار على الإطلاق. تحرك برفق وحاول الابتعاد عن المشاكل.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

يمنحك جانب اليوم الثقة التي تحتاجها لإنجاز الأشياء ، ولكنك قد تشعر أيضًا ببعض عدم الأمان عندما يتعلق الأمر بعلاقاتك الوثيقة. لا تشعر وكأنك بحاجة إلى الحصول على جميع الإجابات الصحيحة – فهذا مصدر قلق كلاسيكي سببه هذا العبور. ركز بدلاً من ذلك على ما تشعر به ، ولا تقلق بشأن إيجاد الكلمات الصحيحة. تأكد من حصولك على التمرين الذي تحتاجه ، وإلا سيزداد الشعور بالإحباط. ستعمل التمارين الهوائية على تزويد الدم بالأكسجين ورفع معنوياتك.

8. توقعات برج العقرب اليوم

لا تحب أن تتراجع. لا يمكنك الانتظار بهدوء حتى تصل إلى أهدافك. اعلم أنه في بعض الأحيان يجب القيام بالمهام غير السارة قبل أن تتمكن من الاستمتاع بنفسك. هذا هو الحال اليوم. لحسن الحظ ، يعد اليوم بالهدوء مع فترات من الجهد المركز. الآن يمكنك الاستعداد للمستقبل.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

لديك بالتأكيد هالة مغناطيسية وجذابة بقوة! المحاذاة السماوية تجعلك تتألق بشدة لدرجة أن أحد أفراد أسرتك سيجد صعوبة في النظر إليك. في الواقع ، قد تبدو متحمسًا وساحقًا تمامًا لدرجة أن المقربين منك يميلون بشدة إلى الابتعاد عنك. إذا كنت تريد نوعًا من الاتصال البشري ، فستحتاج إلى تخفيف حدة التوتر والهدوء.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

أصبحت أخلاقيات العمل لديك قوية بشكل خاص اليوم ، لذا استخدمها. لديك القدرة على التحمل لوضع أنفك على حجر الشحذ لساعات طويلة. العمل الإضافي إذا استطعت. ستكون المكافآت وفيرة ، وستكسب بالتأكيد نقاطًا كبيرة مع الأشخاص المسؤولين.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

تبرز محاذاة الكواكب اليوم بعض توقعات العلاقة التي ستحتاج إلى مناقشتها مع شريكك أو أصدقائك. كن على دراية بما تشعر به حتى تتمكن من اللحاق بنفسك قبل أن تجعل شخصًا آخر هو سبب حالتك العاطفية – تذكر أن هذا يمنحك قوتك بعيدًا. أفضل المحادثات هي تلك التي تبدأها بقلب مفتوح ولا تلوم أي شخص ، بما في ذلك نفسك. حافظ على السكر المكرر بعيدًا عن متناول اليد!

9. توقعات برج القوس اليوم

هل هذا هو اليوم الذي ستقابل فيه شخصًا جديدًا؟ انه ممكن! ستجعل الجوانب النجمية الأمر أسهل عليك كثيرًا. بالنظر إلى الطاقة الرائعة التي تمتلكها في الوقت الحالي ، قد ينجذب إليك شخص رائع. استفد من هذا اليوم الرائع. إنه مصمم خصيصًا لك!

توقعات برج القوس اليوم في الحب

قد يمكّن الاصطفاف السماوي اليوم من تحقيق اختراق في حياتك العاطفية. إذا كانت لديك عقبات ، أو بسبب صعوبة كبيرة واحدة ، فبإمكانك ببساطة أن تستجمع كل قوتك وتصميمك معًا ، وأخيراً تفعل ما تعرف أنه يجب عليك القيام به. إذا كانت لديك أي شكوك حول قرارك ، فمن المؤكد أنها لن تبقى بعد إتمام الفعل.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

قد يكون التواصل مع الآخرين مشوشًا للغاية اليوم. ستقول شيئًا ما ، وقد يسألك الناس كما لو كنت تتحدث بلغة مختلفة تمامًا. قد تضطر إلى تهجئة الأشياء بوضوح مرتين أو ثلاث مرات قبل أن تصل الرسالة.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

تشجعك طاقة الكواكب اليوم على الاهتمام بصحتك الشخصية وتسأل نفسك عما إذا كنت تشعر بأنك على قدم المساواة. من المهم ملاحظة التفاصيل الدقيقة التي يعبر عنها الجسد ، عاطفياً وجسدياً. هل تنام جيدا هل تشرب ما يكفي من الماء؟ هل تهضم طعامك جيدًا؟ هل تشعر بالأمان في علاقاتك؟ ستؤدي كل الأشياء الصغيرة التي تلاحظها إلى زيادة الوعي الذاتي وتساعدك على الشعور بتحسن كبير.

10. توقعات برج الجدي اليوم

يمكنك أن تتوقع يومًا هادئًا وفعالاً. مهما كانت المشاريع التي بدأتها في حياتك العامة أو الخاصة ، يجب أن تبدأ في اتخاذ شكل مثير للاهتمام. شيئًا فشيئًا ، ستختفي الشكوك. كن واثقًا في الوقت ، لأنه يعمل حاليًا لصالحك.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

قد تجد نفسك وحبيبتك منغمسين في مغامرة حقيقية. توفر المحاذاة السماوية فرصة لكما للقيام بشيء مختلف جذريًا يتضمن تعاونًا حازمًا بينكما. إذا قبلت هذا التحدي ، فقد يكون من أصعب الأشياء التي حاولت القيام بها ، ولكنه أيضًا الأكثر عمقًا ومكافأة. كما أنه سيغير كلاكما للأفضل.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

إذا كان لديك ما تقوله ، فقله. لا تخف من قول ذلك بطريقة إبداعية وخيالية أيضًا. إذا كان لديك عرض تقديمي افتراضي لتقديمه اليوم ، فلا تتردد في استخدام الكثير من الاستعارات والأمثلة الخيالية. هذا النهج سيفوز بنقاط كبيرة.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

تجعلك محاذاة الكواكب اليوم تشعر بمزيد من الثقة وفي نفس الوقت ، ربما تكون متوترة قليلاً. تتقلب العواطف ويصعب وضعها في مقصورات. أنت تميل إلى إعطاء اسم للأشياء وتكون قادرًا على تنظيم مثل مع الإعجاب. قد تشعر بالإحباط ، لذلك ، إذا كنت تشعر بمزيد من العاطفة في المناطق التي اعتدت فيها على الشعور “بالتنظيم”. يميل الجانب في اللعب إلى إبراز اللاعقلاني. استخدم التمرين للمساعدة في الشعور بمزيد من التحكم.

11. توقعات برج الدلو اليوم

ينتظرنا يوم خطير. إنه شعور بالوحدة قليلاً حيث يركز كل من حولك على احتياجاتهم الخاصة في صمت وعزلة. لكنك ستستمتع بشعور رائع الليلة بعد أن قمت بحل العديد من المشكلات وإنجاز الكثير. في النهاية ، سيكون هذا يومًا إيجابيًا للغاية ، وسوف ينتهي بك الشعور بالفخر بنفسك!

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

قد تخلق المحاذاة السماوية موقفًا تجد فيه حبك الحقيقي في اجتماع أو حدث افتراضي ذي صلة بالوظيفة. سوف يفاجئك هذا بالتأكيد وسيثبت أنه حدث يغير حياتك أكثر مما كنت تعتقد في البداية أنه ممكن. من بداية بريئة ومتواضعة ، ستظهر بالتأكيد بعض الأشياء العظيمة والرائعة. يعمل القدر بطرق غريبة جدًا في بعض الأحيان!

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

إذا كنت تبحث عن وظيفة جديدة ، فهذا يوم جيد للخروج وإجراء بعض الأبحاث. قم بعمل المباحث الذي يجب القيام به من أجل العثور على الفرصة الدقيقة التي تبحث عنها. المثابرة ستكافأ في هذا اليوم.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

تمنحك طاقة اليوم القدرة على رؤية الطرق العديدة التي قد تحاول فيها إخفاء الحقيقة عن نفسك في بعض الأحيان. أنت متقبل وقادر بشكل خاص على فهم أنه لا توجد “أركان قاطعة” تحت هذا العبور. جسديًا ، قد تعاني من قلة ممارسة الرياضة أو الإفراط في تناول الطعام. من الناحية العاطفية ، من الأفضل أن تنقل ما تشعر به لأحبائك بأكثر من طريقة ، حتى تكون متأكدًا من أنهم يفهمون وجهة نظرك.

12. توقعات برج الحوت اليوم

أنت تقوم بتنظيف علاقاتك وتجتاحها وترتيبها كما لم يحدث من قبل. لا يزال هناك الكثير الذي يتعين القيام به ، ولكن في النهاية ، ستتخذ علاقاتك أشكالًا مختلفة تمامًا. اليوم ، على سبيل المثال ، سيقوم شخص ما في مجموعتك بدعم أفكارك. أنت في طور التغيير. كل من يهم سوف يدعمك

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

يمكن أن تكون الاجتماعات والأحداث الافتراضية التي يشارك فيها أشخاص مهمون قوية للغاية اليوم. قد يكون هذا وقت اتخاذ القرارات الرئيسية ، على الرغم من أنك قد لا تبدأ اليوم في هذا الإطار الذهني. قد تدرك أنت وشريكك (الحالي أو المرتقب) أن شيئًا ما يجب أن يتغير في علاقتك حتى تستمر. يمكن أن تكون بعض المواقف الراسخة بحاجة إلى التغيير.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

ستنفجر الفقاعة اليوم ، وقد تجد نفسك مرة أخرى في المربع الأول بمشروع أو هدف مهم بالنسبة لك. باختصار ، الفكرة غير الواقعية التي كنت تعول عليها تلتقي بالواقع والموقف لا يبدو جيدًا.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

يمنحك العبور اليوم الشعور بأن شيئًا ما يمكن القيام به بشكل أفضل إذا كان لديك الوقت للجلوس والتخطيط له. ربما هذا هو جسدك يتحدث؟ هل تشعر أن هناك الكثير من الأشياء التي تحدث في حياتك للحفاظ على نمط الحياة الصحي الذي تريده؟ بادئ ذي بدء ، لا تحكم على نفسك. ابدأ بما أنت عليه اليوم وانطلق من هنا ، وحدد أهدافًا لطيفة وواقعية.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com